فيرا بابون … سفيرة للسلام

pastillas abortivas en estados unidos. في إطار زيارة رئيس منظمة السلام الدولية مان هي لي إلى بلدية بيت لحم ضمن الوفد الكوري الجنوبي، يوم الخميس، قام بمنح رئيسة البلدية فيرا بابون شهادة سفيرة للسلام للمُساهمة في نشر السلام للأجيال القادمة ولردع الحروب، وبمنحها هذه الشهادة تكون بابون قد إنضمت الى المجلس الإستشاري للمنظمة والتي تعتبر جزءاً من منظمة الأمم المتحدة.
وأكدت بابون على عمق إمتنانها للضيف الكوري الجنوبي لمنحها هذه الشهادة، وتطرقت إلى شعار الميلاد للعام 2015-2016 وهو ( على هذه الأرض ما يستحق السلام )، وأشارت أن إختيار هذا الشعار يأتي في ظل تعطش فلسطين والعالم للسلام الحقيقي.
ومن جانبه عبر لي عن سعادته بزيارة مدينة رسول السلام بيت لحم وشكر بابون على حسن الإستقبال، والتي بدورها تحدثت أيضا عن الواقع المدينة التي تواجه تحديات جمة في ظل وجود المستوطنات وجدار الفصل العنصري، وإرتفاع نسبة البطالة التي تعتبر الأعلى في الضفة الغربية بالإضافة إلى الفقر.
وجاءت الزيارة والتكريم بحضور رئيسة مجلس النساء العالميات من أجل السلام نامهي كيم ورئيس المجلس الشبابي في بيت لحم إيليا نصار، ونائب رئيس المجلس الشبابي كارلوس سمور.
ومن جانبهما تحدثا رئيس ونائب المجلس الشبابي عن الأعمال التي يقوم بها المجلس بما يخدم شباب المدينة، وعن دورهم في إحتفالات الأعياد الميلادية المجيدة لهذا العام حيث من المقرر أن ينظموا بالتعاون مع مؤسسة الأراضي المقدسة المسيحية المسكونية، مسيرة للأطفال تحت عنوان ( رحلة إلى بيت لحم )، وذلك يوم السبت الموافق 5-12-2015، قبيل إحتفال إضاءة الشجرة في ساحة المهد.
وفي ختام اللقاء قدم الوفد الضيف هدايا تذكارية لبابون، ومن جانبها قدمت بابون للوفد هدية عبارة عن علبة خشبية مصنوعة من خشب الزيتون وتحتوي على نجمة بيت لحم.

عن admin

شاهد أيضاً

حكومة نتنياهو تطلب تمديدا جديدا لمهلة تجنيد اليهود المتشددين

طلبت الحكومة الإسرائيلية أمس تأجيلا آخر للمهلة التي منحتها إياها المحكمة العليا لوضع خطة جديدة …