أجواء مستقرة السبت والأحد ورياح قوية الاثنين

يكون الجو نهار اليوم السبت غائما جزئيا الى مشمس، ويحتمل تساقط أمطار خفيفة في بعض المناطق الساحلية، وتبقى درجات الحرارة حول معدلها العام، ويسود طقس بارد صباحا وليلا، ولطيفا لساعات محدودة فترة الظهيرة، وتكون الرياح شمالية غربية الى شمالية شرقية معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.
وفي يوم غدالأحد، يكون الجو صافيا وباردا صباحا وليلا، وتتحول الرياح الى ما بين شرقية وشمالية شرقية معتدلة السرعة تنشط أحيانا.
وفي يوم بعد غد الاثنين تهب رياح شرقية قوية في الجبال والمناطق الداخلية، ويطرأ المزيد من الارتفاع على درجات الحرارة لتصبح فوق معدلاتها العامة، وعلى الرغم من الارتفاع المتوقع، يبقى الشعور ببرودة الطقس مرتفعا بفعل نشاط الرياح الجافة، وتكون السماء صافية مع ظهور كميات من السحب.
وفي يوم الثلاثاء المُقبل يطرأ انخفاض على درجات الحرارة، ويكون الجو غائما جزئيا وباردا نسبيا نهارا، باردا ليلا، وتتحول اتجاهات الرياح الى ما بين جنوبية غربية وغربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا.
وتواصل درجات الحرارة انخفاضها الاربعاء المُقبل، ويصبح الطقس اكثر برودة، ويتوقع تساقط زخات متفرقة من الأمطار في شمال ووسط البلاد بإذن الله. والله أعلم. professional viagra reviews.

عن admin

شاهد أيضاً

الحية: حماس ستلقي سلاحها بحال إنشاء دولة فلسطينية مستقلة بحدود 1967

قال نائب رئيس المكتب السياسي لحركة حماس، خليل الحية، إن الحركة مستعدة للموافقة على هدنة …