الاحتلال يعتقل 27 مواطناً بينهم فتاة وأطفال

metronidazole 500mg. أفاد نادي الأسير الفلسطيني، بأن قوات الاحتلال اعتقلت منذ مساء الأمس وحتى صباح اليوم الخميس، 27 مواطناً من الضفة بينهم فتاة وعدد من الأطفال والقاصرين.

وأوضح نادي الأسير أن الاحتلال اعتقل ثلاثة أطفال بعمر (13 عاماً) من حي الشيخ جراح في القدس، وهم: حمزة عبدالله، ومحمد ثائر فرحان، وقسام شحادة، علماً أنهم من مخيم قلنديا. علاوة على اعتقال كل من: خالد أبو غوش (15 عاماً)، عبد أبو صايمة (15 عاماً)، موسى ضرار درويش (20 عاماً)، علي بدر (22 عاماً)، وموسى داري، ومحمد أحمد داري (17 عاماً)، ومحمد جابر، ومحمد غروف، وجهاد الزعتري (14 عاماً)، وسعيد ركن ونور شلبي (18 عاماً).

ومن محافظة جنين، اعتقلت قوات الاحتلال كل من: معتصم محمود كميل، ومؤمن نصري أبو الرب، وأحمد عبد العفو نزال، وثائر محمد أبو غراب، وأحمد راشد عبد الجليل، وطارق أحمد كميل، وحسام دهون.

فيما اعتقلت الفتاة ضحى جهاد حسن البو (18 عاماً)، من حلحول في محافظة الخليل، وهي شقيقة الشهيد حسن البو، كما اعتقل الشبّان: خليل هيثم عياد، وهاني مسالمة، ومحمد أحمد الفاخوري.

إلى ذلك، اعتقل الاحتلال الشاب أحمد خليل الشيخ ابراهيم (26 عاماً)، من مخيم عقبة جبر في محافظة أريحا، والمواطن طه حسين عليمي، من مدينة طولكرم، وذلك أثناء العودة من السفر عبر معبر الكرامة.

عن admin

شاهد أيضاً

حكومة نتنياهو تطلب تمديدا جديدا لمهلة تجنيد اليهود المتشددين

طلبت الحكومة الإسرائيلية أمس تأجيلا آخر للمهلة التي منحتها إياها المحكمة العليا لوضع خطة جديدة …