القيادة تتسلم الرد الاسرائيلي

purchase flagyl 500mg. مصير الاتفاقيات
قال مصدر فلسطيني، إن لقاء أمنيا عقد الأربعاء بين مسؤولين فلسطينيين وإسرائيليين في مدينة القدس لبحث الأوضاع الميدانية في الأراضي الفلسطينية .

وذكرت المصادر ، أن الوفد الفلسطيني تسلم رد إسرائيل بشأن مستقبل الاتفاقيات الموقعة بين الجانبين وحملها إلى القيادة الفلسطينية .

ولم يكشف المصدر فحوى الرد الإسرائيلي أو مزيدا من التفاصيل عن اللقاء .

وضم الوفد الفلسطيني بحسب المصدر، رئيس المخابرات الفلسطينية ماجد فرج، ورئيس الهيئة العامة للشؤون المدنية حسين الشيخ، ورئيس جهاز الأمن الوقائي الفلسطيني اللواء زياد هب الريح.

يأتي ذلك فيما أعلن عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية جميل شحادة، أن اللجنة ستلتئم “الاثنين” المقبل برئاسة الرئيس محمود عباس لمعرفة الرد الإسرائيلي.

وقال شحادة ،حتى اللحظة لا يوجد لدينا معلومات عن اللقاء .

وأشار شحادة، إلى أن اجتماع اللجنة سيبحث تحديد العلاقة مع إسرائيل، وما تقوم به من ممارسات بحق الشعب الفلسطيني سواء بعمليات القتل أو تهويد وبناء الاستيطان، بالإضافة إلى بحث المبادرة الفرنسية لحل الصراع الفلسطيني الإسرائيلي .

وكان المجلس المركزي الفلسطيني الذي يعتبر برلمان منظمة التحرير الفلسطينية قرر في اذار/ مارس من العام الماضي وقف التنسيق الأمني، وإعادة النظر بالاتفاقات المعمول بها مع إسرائيل كرد على استمرار تعثر عملية السلام.

وترفض فصائل فلسطينية معارضة أبرزها حركة المقاومة الإسلامية “حماس” أي شكل من التنسيق الأمني مع إسرائيل.

وتوقفت آخر مفاوضات للسلام بين الفلسطينيين وإسرائيل في النصف الأول من عام 2014 بعد تسعة أشهر من المحادثات برعاية أمريكية من دون أن تسفر عن تقدم لإنهاء الصراع المستمر منذ عدة عقود.

عن admin

شاهد أيضاً

حكومة نتنياهو تطلب تمديدا جديدا لمهلة تجنيد اليهود المتشددين

طلبت الحكومة الإسرائيلية أمس تأجيلا آخر للمهلة التي منحتها إياها المحكمة العليا لوضع خطة جديدة …