المجلس الأعلى للشباب يعقد ورشة تدريبية لإدارة المعسكرات الشبابية

عقد المجلس الاعلى للشباب سلسلة من دوراته التي تهدف الى إدارة المعسكرات الشبابية في فلسطين .

ناجح العزة مساعد الامين العام للمجلس الاعلى للشباب من الخليل وبيت لحم

عقدت الإدارة العامة للشؤون الشبابية في مجلس الجنوب ، ورشة عمل تدريبيه لإدارة وتنفيذ المعسكرات الشبابية، بحضور35 شابا وفتاة، من مختلف المراكز والمؤسسات الشبابية والجامعات في  بيت لحم والخليل .
ورحب ناجح العزة  مساعد الأمين العام في مجلس الشمال، بالحضور، ونقل تحيات اللواء جبريل الرجوب، رئيس المجلس الأعلى ، واعتبر مشاركة الشباب في الورشة دليلا على الاهتمام بالعمل الشبابي والمجتمعي بإشكاله.

ورحب عبد الله برهم مدير الدائرة الشبابية بالحضور وشرح برنامج الورش ، وقال أن الورشة تدريبيه وتذكيرية وقد دأب المجلس الأعلى على تنفيذها سنويا من اجل تدريب الشباب على إدارة المعسكرات بصورة أفضل.
وقالت إيمان طهبوب، مديرة المعسكرات في المجلس: أن الورشة التدريبية لإدارة وتنفيذ المعسكرات الشبابية تأتي ضمن سلسلة ورشات عمل سيتم تنفيذها في كافة المحافظات، وتهدف إلى إعداد كادر مؤهل ومدرب في تنفيذ المعسكرات الشبابية.
وأضافت: سوف يتخلل البرنامج تدريبا عمليا ونظريا للمشاركين، وعمل مجموعات لمناقشة الآليات والطرق التي يتم العمل بها من خلال المعسكرات بدءا بالإعداد والتنفيذ وصولا إلى مرحلة التقيم

جدير بالذكر أن التدريب هو بداية لموسم معسكرات سيقوم المجلس بتنفيذها خلال العام الجاري وسينفذ لمدة يومين في مركز الشهيد صلاح خلف –مجلس الشمال، وحضر من المجلس: ممدوح عجاج ونضال الحكيم ياسمين الجوهري ومعاذ مصطفى.

IMG_4149

IMG_4150

IMG_4151 via herbal viagra e bay.

 

IMG_4152

عن admin

شاهد أيضاً

الحية: حماس ستلقي سلاحها بحال إنشاء دولة فلسطينية مستقلة بحدود 1967

قال نائب رئيس المكتب السياسي لحركة حماس، خليل الحية، إن الحركة مستعدة للموافقة على هدنة …