هي الأولى خلال الموسم .. موجة حر تؤثر على فلسطين اعتباراً من اليوم .. وتحذير من التعرض المباشر للشمس

cheap viagra rx pharmacy. توقع موقع طقس فلسطين أن تتأثر البلاد اعتبارا من اليوم السبت بأول موجة حر خلال الموسم الصيفي، بحيث من المتوقع أن تستمر موجة الحر بالتأثير على البلاد حتى يوم الثلاثاء القادم لترتفع درجات الحرارة فوق معدلاتها بأكثر من 13 درجة ئوية في ذروة الموجة .

ففي اليوم السبت من المتوقع أن يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة، بحيث تصبح أعلى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 9 درجات مئوية، ويكون الطقس حاراً بوجه عام في معظم المناطق، وشديد الحرارة في الأغوار والبحر الميت،مع ظهور السحب العالية على فترات.

وفي يوم الأحد يطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة، بحيث تصبح اعلى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 12 درجة مئوية،ويكون الطقس حاراً إلى شديد الحرارة في كافة المناطق، مع ظهور السحب العالية على فترات.

وفي يوم الإثنين من المتوقع أن تبلغ موجة الحر ذروتها، بحيث يطرأ ارتفاع طفيف على درجت الحرارة التي تصبح أعلى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 13 درجة مئوية، ويكون الطقس حاراً إلى شديد الحرارة في كافة المناطق،مع ظهور السحب العالية على فترات.

وفي يوم الثلاثاء تنتهي موجة الحر، بحيث يطرأ إنخفاض ملموس على درجات الحرارة، مع بقائها اعلى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 4 درجات مئوية، ويكون الطقس مائلا للحرارة في المناطق الجبلية، وحاراً نسبياً إلى حار في باقي المناطق.

ويحذر موقع طقس فلسطين من التعرض المباشر لأشعة الشمس لفترات طويلة خلال موجة الحر وينصح بالاكثار من شرب السوائل خلال هذه الفترة.

 

عن admin

شاهد أيضاً

حكومة نتنياهو تطلب تمديدا جديدا لمهلة تجنيد اليهود المتشددين

طلبت الحكومة الإسرائيلية أمس تأجيلا آخر للمهلة التي منحتها إياها المحكمة العليا لوضع خطة جديدة …