الاعلان عن تشغيل خط عام للمنطقة الصناعية ببيت لحم

zithromax from india. اعلنت ادارة المنطقة الصناعية في بيت لحم عن تشغيل خط للنقل العام من والى المنطقة الصناعية في منطقة هندازة الى الشرق من بيت لحم في اطار جهود ادارة الشركة المشغلة للمنطقة من اجل تسهيل وصول المواطنين والعمال اليها من مختلف مناطق المحافظة.
وقال الدكتور سمير حزبون رئيس مجلس ادارة شركة منطقة بيت لحم الصناعية المتعددة التخصصات (الشركة المطورة والمشغلة) للمنطقة الصناعية ان تشغيل هذا الخط جاء في اطار جهود وعمل ادارة الشركة من اجل تطوير المنطقة حيث يعتبر ربطها بخطوط المواصلات جزء من خطة التطوير التي تخدم المنطقة الصناعية والمصانع العاملة فيها من جهة واهالي المنطقة وسكانها موضحا انه تم تشغيل شركة باصات بيت لحم بيت جالا على هذا الخط.
واشار الدكتور حزبون الى ان تشغيل الخط جاء في اطار تعاون ادارة المنطقة الصناعية مع الجهات والوزارات المختصة وعلى راسها وزارة المواصلات الفلسطينية ولجنة السير الفرعية مثمنا تعاون مختلف الجهات الرسمية.
واوضح ان الخط سيكون من والى بيت لحم بعنوان خط بيت لحم هندازة المنطقة الصناعية حيث سيعمل على مدار اليوم وسيقوم بنقل العمال والموظفين العاملين في المنطقة الصناعية والمصانع التي تم تشغيلها في المنطقة الصناعية مشيرا الى ان انه تم تشغيل حافلة نقل عام بسعة 25 راكب في المرحلة الاولى وسيتم تشغيل حافلات اخرى في مراحل متقدمة ومع زيادة العمل في المنطقة.
واشار الى ان تشغيل هذا الخط للنقل العام سيخفف من اعباء العمال والمصانع وسيسهل حركتهم كما انه سيسهل حركة السكان والاهالي بالمنطقة.
واشار الى ان تشغيل خط النقل العام هو جزء من البنية التحتية التي عملت ادارة المنطقة على توفيرها مشيرا الى انهاء شبكات الكهرباء والماء وخطوط الهاتف والانترنت مما ساهم وسيساهم في تحسين الخدمات بالمنطقة تمهيدا للمراحل المستقبلية.
واكد الدكتور حزبون ان ادارة المنطقة الصناعية تبذل جهودا كبير من اجل تشغيل المنطقة بشكل اكبر و اوسع موضحا ان هناك جهود لتفعيل مزيد من المصانع سيما وان الجزء الاول من المصانع في المرحلة الاولى قد بدات عمليات الانتاج بالفعل مما يشير الى بدء عجلة العمل في هذه المنطقة الصناعية التي ستكون جزء مهم وحيوي في الاقتصاد في محافظة بيت لحم بشكل خاص وفلسطين بشكل عام.

عن admin

شاهد أيضاً

حكومة نتنياهو تطلب تمديدا جديدا لمهلة تجنيد اليهود المتشددين

طلبت الحكومة الإسرائيلية أمس تأجيلا آخر للمهلة التي منحتها إياها المحكمة العليا لوضع خطة جديدة …