الاحتفال بتكريم الطلبة المتفوقين في امتحان التوجيهي

نظمت تربية بيت لحم اليوم وتحت رعاية الرئيس ابو مازن حفل تكريم الطلبة المتفوقين في الثانوية العامة على مستوى محافظة بيت لحم للعام الدراسي 2016 بالشراكة مع محافظة بيت لحم واقليم حركة فتح في المحافظة.
وحضر الاحتفال الذي اقيم في قصر المؤتمرات كل من محافظ محافظة بيت لحم اللواء جبرين البكري ومحمود العالول عضو اللجنة المركزية لحركة فتح ومدير تربية بيت لحم سامي مروّه وامين سر اقليم فتح في بيت لحم محمد المصري ومديري مؤسسات المجتمع المحلي والجامعات والبنوك ورؤساء الجامعات وقادة الاجهزة الامنية بالاضافة الى حشد من موظفي مديرية التربية والتعليم ومديري مدارس المحافظة وأهالي الطلبة المكرمين.
وفي كلمة الافتتاح, عبر مروّة عن اعتزازه بجهود كادر المديرية و بهذا الحصاد الذي نحتفي به بتفوق وتميز طلبتنا في محافظة بيت لحم حيث كانت نسبة من حصلوا على علامات اعلى من 80% هي 65% من الطلبة الناجحين, كما اشار الى تميز نسبة النجاح في مديرية تربية بيت لحم والتي حصلت على نسبة 90% في الفرع العلمي لهذا العام علماً بأن نسبة النجاح على مستوى الوطن لهذا الفرع كانت 85%, اما بالنسبة لفرع العلوم الانسانية فقد حصلت مديرية تربية بيت لحم على نسبة62% علماً بأن النسبة هي 53% على مستوى الوطن لهذا الفرع, كما هنأ مدرسة بنات تقوع الثانوية ومحافظة بيت لحم لحصول الطالبة منار حجاحجة على المركز الثالث على مستوى الوطن في فرع العلوم الانسانية,مضيفاً أن هذه النتائج المشرفة ما هي الا تجسيد للشراكة والتعاون مع كافة المؤسسات التي ساهمت في دعم المسيرة التعليمة في المحافظة.
واختتم مروّه كلمته شاكراً المؤسسات الداعمة والشريكة في الاحتفال ومهنئاً الطلبة وذويهم بهذا التفوق.
بدوره, ألقى العالول كلمة بارك فيها للطلبة المتفوقين في محافظة بيت لحم وذويهم هذا التحصيل العلمي المميز الذي جاء ثمره للدعم المستمر من قبل سيادة الرئيس لمسيرة التعليم الفلسطيني بهدف الارتقاء ودعم الشباب الفلسطيني رغم الظروف الاستثنائية التي يمر بها شعبنا بسبب جرائم الاحتلال التي تمارس ضد ابناء شعبنا.
كما وجه العالول كلمته الى الطلبة داعياً اياهم الى المزيد من المثابرة والجد لنيل اعلى الدرجات العلمية لخدمة الوطن ضمن التحصن بالقيم الوطنية والديمقراطية التى تخدم وحدة شعبنا وتماسكه, مستذكراً جريمة الاحتلال ضد عائلة دوابشة في دوما والتي اسفرت عن استشهاد المعلمة رهام دوابشة وزوجها وابنها.
وفي كلمة الطلبة المكرمين وجه الطالبان منار حجاحجة وحسن مطر جزيل الشكر والامتنان لجهود مديري المدارس والمعلمين واولياء الامور على تذليل كافة العقبات والتحديات لتحقيق الابداع والتفوق مؤكدين على ضرورة بذل المزيد من المواظبة لتحقيق الابداع في الحياة الاكاديمية والعملية لخدمة شعبنا.

وفي ختام الحفل الذي تولت عرافته المعلمة سعاد حجاجرة و تخلله تقديم عروض غنائية لكورال مدرستي بنات مسقط الثانوية وبنات الخضر الثانوية , تم تكريم المؤسسات الداعمة للحفل والطلبة المتفوقين والمدارس الحاصلة على نسبة 100% في نتائج امتحان شهادة الثانوية العامة. vitamin c graduation lyrics.

عن admin

شاهد أيضاً

حكومة نتنياهو تطلب تمديدا جديدا لمهلة تجنيد اليهود المتشددين

طلبت الحكومة الإسرائيلية أمس تأجيلا آخر للمهلة التي منحتها إياها المحكمة العليا لوضع خطة جديدة …