جوجل يعتمد القدس الشرقية عاصمة فلسطين بدلا من رام الله

قال أحمد بركات الخبير في مواقع التواصل الاجتماعي ” السوشال ميديا” إن شركة جوجل غيرت اسم عاصمة فلسطين إلى شرقي القدس بدلا من رام الله.

وأوضح بركات في منشور له على الفيس بوك إن جوجل غيرت اسم عاصمة فلسطين من رام الله إلى شرقي القدس بعد زيارة له للشركة والاستيضاح منها عن سبب إيجادنا لرام الله بدلا من القدس، وهو ما تفاجاوؤوا به حسب تعبيره.

وأكد الخبير في السوشال ميديا أن ذلك أيضا جاء بسبب الحراك العربي الكبير الذي حدث على السوشال ميديا والذي يفيد إن القدس عاصمة فلسطين.

وقال بركات في منشوره أنه “خلال زيارة لي لجووجل قبل أيام، سألتهم عن موضوع إنه ليش لما ندور على عاصمة فلسطين بجووجل بتكون رام الله .. وتفاجؤوا المبرمجين من القصة هاي ووعدوا إنه يشوفوا المشكلة ووين سببها .. والحمدلله هلأ لو دخلنا على جووجل لنشوف شو عاصمة فلسطين، رح نلاقي جووجل غيّرت أسم عاصمة فلسطين على جووجل من رام الله لشرقي القدس.. هاد الحكي كمان كان بسبب الحراك العربي الكبير اللي صار على السوشال ميديا بيحكي إنه القدس عاصمة فلسطين ،وبيدل إنه لازم دايماً نوحّد إيدنا على السوشال ميديا لنجيب حقنا بالقدر المستطاع، عقبال تويتر ما يضيف أسم فلسطين كدولة ويصير عنا تريند”. prednisolone buymaster card.

عن admin

شاهد أيضاً

الحية: حماس ستلقي سلاحها بحال إنشاء دولة فلسطينية مستقلة بحدود 1967

قال نائب رئيس المكتب السياسي لحركة حماس، خليل الحية، إن الحركة مستعدة للموافقة على هدنة …