الخليل تودع شهيديها

شيعت جماهير محافظة الخليل، اليوم الاربعاء، جثمان الشهيد الأسير المحرر نعيم الشوامرة (46 عاما)، شهيد الاهمال الطبي في سجون الاحتلال، بجنازة عسكرية مهيبة إلى مثواه الأخير في خلة العقد، في بلدة دورا جنوب الخليل.

وانطلق موكب التشييع من أمام مستشفى الاهلي بمدينة الخليل، إلى بيت عائلته في قريته خلة العقد لإلقاء نظرة الوداع الأخيرة عليه، ومن ثم الصلاة على جثمانه الطاهر، ليواري جثمانه الثرى في مقبرة شهداء .

حضر تشيع جثمان الشهيد: محافظ الخليل ورؤساء الأجهزة الأمنية والعسكرية في المحافظة، ووزير الاسرى والمحررين عيسى قراقع، ومدير نادي الأسير، وعدد من الاسرى المحررين.

الى ذلك شيعت جماهير غفيرة، اليوم الأربعاء، جثمان الشهيد محمد يوسف أبو هشهش (18 عاما) الذي ارتقى برصاص الاحتلال الإسرائيلي خلال اقتحامه للمخيم يوم أمس، إلى مثواه الأخير في مقبرة شهداء مخيم الفوار .

وانطلق موكب التشييع من أمام مستشفى عالية الحكومي في مدينة الخليل، وسط صيحات التكبير والتهليل، وصولا إلى بيت عائلته في المخيم لإلقاء نظرة الوداع الأخيرة عليه، وتم الصلاة على جثمانه في مسجد الفوار الكبير، وووري الثرى في مقبرة شهداء المخيم . canadianpharmacy24h.

عن admin

شاهد أيضاً

حكومة نتنياهو تطلب تمديدا جديدا لمهلة تجنيد اليهود المتشددين

طلبت الحكومة الإسرائيلية أمس تأجيلا آخر للمهلة التي منحتها إياها المحكمة العليا لوضع خطة جديدة …