الاعلان عن فعاليات الاسبوع المقبل لمناصرة الاسرى المرضى

دعا وزير شؤون الأسرى والمحررين عيسى قراقع اليوم الخميس الى العمل على أوسع برنامج شعبي- عربي- دولي من أجل مناصرة الأسرى المرضى وقضيتهم الانسانية، يبدأ الأسبوع المقبل من خلال سلسلة فعاليات.

can you buy cialis safely online.

وتطلق لجنة تتمثل بكافة المؤسسات التي تعنى بالأسرى الفعاليات بالتعاون مع المؤسسات القانونية والحقوقية في الوطن والخارج، فضلا عن وضع برنامج لزيارة عائلات الأسرى المرضى في سبيل تكثيف الجهود من أجل الدفع باتجاه اطلاق سراحهم.

وخلال اجتماع نظمته الهيئة العليا لمتابعة شؤون الأسرى والمحررين في بلدية البيرة اليوم قال الوزير قراقع “أن مهمة القيادة الفلسطينية، بمستواها السياسي والدبلوماسي، تتمثل في طرح قضية الإفراج عن الأسرى المرضى خلال المفاوضات السياسية الحالية وطرحها بقوة على الطاولة”.

وأوضح قراقع، أن قضية “700 أسير مريض، هي قضية انسانية بامتياز، تتطلب تضافر كافة الجهود المحلية من خلال الحشد والفعاليات المناصرة للأسرة من جهة، ومن خلال تشكيل لوبي من محامين فلسطينيين وعرب ودوليين يعملون على فضح كافة السايسات الاسرائيلية بحق الاسرى المرضى”.

وستبدأ الحملة فعالياتها في جميع المحافظات بداية الأسبوع المقبل من خلال سلسلة من الفعاليات والمسيرات في كافة مراكز المدن، ومن خلال التوجه لبعض المؤسسات ذات التأثير الدولي كمنظمة الصحة العالمية والمجلس الأممي لحقوق الانسان، والأمين العام للأمم المتحدة وغيرها، بحسب ما أوضح رئيس الهيئة العليا لمتابعة شؤون الأسرى والمحررين أمين شومان.

عن admin

شاهد أيضاً

حكومة نتنياهو تطلب تمديدا جديدا لمهلة تجنيد اليهود المتشددين

طلبت الحكومة الإسرائيلية أمس تأجيلا آخر للمهلة التي منحتها إياها المحكمة العليا لوضع خطة جديدة …