وزير الأوقاف يعلن نجاح موسم الحج لهذا العام

cialis online from europe. أعلن وزير الأوقاف والشؤون الدينية، رئيس بعثة الحج الشيخ يوسف ادعيس، اليوم الأربعاء، نجاح موسم الحج لهذا العام.

وأكد الوزير ادعيس في تصريح  لوكالة “وفا” أن موسم الحج انتهى دون أن تُسجّل أية عقبات، وأن الحجّاج أدّوا مناسكهم بكل يُسر وسهولة.

وأعرب عن بالغ شكره وتقديره لخادم الحرمين الشريفين وحكومة المملكة العربية السعودية، على ما قدّموه من تسهيلات للحُجّاج ضمن منظومة متكاملة من الخدمات المميّزة والأمن الوارف.

وأشاد الوزير ادعيس بحجّاج فلسطين الذين قدمّوا صورة مشرّفة عن بلدهم خلال تأديتهم مناسك الحج وكانوا خيرَ ممثلين وسفراء، وأعطوا انطباعاً رائعاً عن الإنسان الفلسطيني الذي تعوّد على العطاء وبذل الغالي والنفيس في سبيل دينه ووطنه وقضيته العادلة.

وأشار ادعيس إلى أن حجّاج المحافظات الجنوبية (قطاع غزة) عادوا من مِنى إلى أماكن سكناهم في مكة المكرّمة بعد انتهائهم من تأدية المناسك ورمي الجمرات، مبيّناً أنهم سيتوجهون يوم السبت القادم إلى المدينة المنوّرة، ليمكثوا فيها عدّة أيام قبل المغادرة عائدين تحفّهم عناية الرحمن إلى أرض الوطن.

وبخصوص حجّاج المحافظات الشمالية (الضفة الغربية)، أوضح الوزير ادعيس أنهم بدأوا بالمغادرة إلى الوطن بعد أداء مناسكهم.

وترحّم ادعيس على أرواح الحجّاج الذين وافتهم المنيّة أثناء تأديتهم الفريضة، داعياً الله سبحانه وتعالى أن يتغمّدهم برحمته الواسعة وأن يسكنهم فسيح جنّاته.

عن admin

شاهد أيضاً

حكومة نتنياهو تطلب تمديدا جديدا لمهلة تجنيد اليهود المتشددين

طلبت الحكومة الإسرائيلية أمس تأجيلا آخر للمهلة التي منحتها إياها المحكمة العليا لوضع خطة جديدة …