قوافل الحجاج تغادر الي بيت الله الحرام هذا العام

بيت لحم –NTV-غادرت اولى قوافل الحجاج الى بيت الله الحرام اليوم السبت الاراضي الفلسطينية عبر معبر الكرامة الحدودي بين فلسطين والاردن .وقال المحافظ الفتياني    إن تعليمات الرئيس والحكومة تقضي ببذل أقصى جهد وتوفير كافة التسهيلات لتسير رحلة الحجاج بيسر وسهولة، متمنين لهم رحلة مباركة 

وقالت الشرطة في بيان صحفي، إن القافلة الأولى من الحجاج تضم نحو 900 حاج وحاجة، لتشمل من محافظتي الخليل وبيت لحم، مشيرة إلى أن الدفعة الثانية، من وسط الضفة، ستغادر يوم غد الأحد، فيما تغادر الدفعة الثالثة من مناطق الجنوب يوم الإثنين، والدفعة الأخيرة من محافظات الشمال يوم الثلاثاء. buy etodolac no prescription.

وأشار البيان إلى أن الشرطة بدأت بتحضير قوائم المغادرة للحجاج بالتنسيق مع وزارة الأوقاف والشركات الناقلة من الساعة السادسة والنصف صباحا، كما وزعت نشرات توعية وإرشاد على جميع الحجاج. وتشمل الإرشادات ضرورة الحفاظ على الوثائق الرسمية ومعلومات مهمة عن نقل الأمتعة والخدمات التي تقدمها الشرطة والأجهزة المدنية العاملة في إدارة المعابر والحدود، كما تحوي على نصائح للحجاج في رحلة الحج الطويلة، وأيضا كشفت بما هو مسموح نقله وإدخاله أثناء رحلة العودة وغيرها من المعلومات التي تهم حجاج بيت الله الحرام.

عن admin

شاهد أيضاً

حكومة نتنياهو تطلب تمديدا جديدا لمهلة تجنيد اليهود المتشددين

طلبت الحكومة الإسرائيلية أمس تأجيلا آخر للمهلة التي منحتها إياها المحكمة العليا لوضع خطة جديدة …