اعتقال زوجة الشهيد أبو جمل و8 مواطنين بالقدس

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر الثلاثاء، زوجة الشهيد غسان أبو جمل عقب اقتحام منزلهم في بلدة جبل المكبر جنوب شرق القدس المحتلة.

وذكرت مصادر مقدسية أن قوات الاحتلال اقتحمت منزل عائلة الشهيد أبو جمل في جبل المكبر، واعتقلت زوجته نادية أبو جمل وحولتها للتحقيق، فيما سلمت والد الشهيد استدعاءً للتحقيق في مركز شرطة “جبل أبو غنيم”.

بدورها، أفادت عائلة أبو جمل بأن والد الشهيد توجه الى مركز الشرطة، وبعد تحرير وفحص هويته أبلغته قوات الاحتلال بإمكانية المغادرة دون التحقيق معه.

وأشارت إلى أن مخابرات وقوات الاحتلال اقتحمت أمس الاثنين، كافة منازل عائلات شهداء أبو جمل غسان وعدي وعلاء، واحتجزت جميع أفراد العائلة وقامت بتصويرهم، كما أجرت تحقيقات ميدانية معهم، إضافة إلى تصوير كافة المنازل دون إبلاغهم عن السبب.

وفي السياق، أشارت المصادر إلى أن قوات الاحتلال سلمت خلال اقتحامها بلدة جبل المكبر استدعاءات لعدد من شبان البلدة لمراجعة المخابرات.

وتأتي هذه الإجراءات والممارسات ضمن سياسة العقاب الجماعي التي تفرضها سلطات الاحتلال على سكان البلدة منذ عملية الدهس الأخيرة التي نفذها الشهيد فادي القنبر في مستوطنة “أرمون هنتسيف”.

ومن جهة أخرى، اعتقلت قوات الاحتلال فجر اليوم، أربعة شبان خلال اقتحامها مخيم شعفاط شمال القدس.

وأوضح المحامي محمد محمود أن قوات الاحتلال اعتقلت الشبان أسيد أحمد علي، وورد محمد الشيخ علي، وإيهاب محمد نبابتة، وأمير الشيخ علي.

فيما أفاد الناطق باسم حركة فتح في شعفاط ثائر فسفوس بأن قوات الاحتلال اعتقلت محمد الفسفوس، وإيهاب نوفل، وأنس الرجبي، من المخيم.

وفي سياق متصل، اعتقلت قوات الاحتلال الشاب عيسى درباس من بلدة العيسوية شمال شرق القدس. viagra similar products.

عن admin

شاهد أيضاً

حكومة نتنياهو تطلب تمديدا جديدا لمهلة تجنيد اليهود المتشددين

طلبت الحكومة الإسرائيلية أمس تأجيلا آخر للمهلة التي منحتها إياها المحكمة العليا لوضع خطة جديدة …