دوي انفجارات في عدة دول سببه اعتراض سوري لصواريخ إسرائيلية

how to purchasr black ant pills. أعلن الون بن ديفيد، أن طائرات سلاح الجو الإسرائيلي قصفت، الليلة وفجر اليوم الجمعة، أهداف في سوريا وخلال الاستهداف أطلقت مضادات أرضية وصواريخ سورية تجاه الطائرات، لتكون المرة الأولى منذ 6 سنوات.

وأضاف “على الفور أطلقت منظومة الدفاع الجوي الإسرائيلية صاروخ تجاه أحد الصواريخ المتجه نحو الطائرات وبالتالي انطلقت صفارات الإنذار في غور الأردن”.

فيما ادعت مصادر أخرى تابعة للقناة الإسرائيلية الثانية، أن الغارة استهدفت شحنة أسلحة استراتيجية كانت معدة لحزب الله.

وأردف بن دافيد : بقايا صاروخ الاعتراض من نوع حيتس سقطت في غور الأردن ومنطقة إربد في الأردن، وأحدثت انفجارات كبيرة سُمعت في فلسطين وإسرائيل والأردن وسوريا.

وقد أعلنت الإذاعة العبرية العامة، فجر اليوم الجمعة، أن طائرات حربية إسرائيلية أغارت على عدة أهداف في سوريا، مدعية أنها قافلة سلاح استراتيجي شمال سوريا، كانت متجهة نحو حزب الله.

فيما كانت المفاجأة أن المضادات الأرضية السورية لأول مرة قد أطلقت عدة صواريخ باتجاه الطائرات الحربية، لتسقط أحد هذه الصواريخ، وقامت الدفاعات الجوية باعتراض أحد هذه الصواريخ.

وقال الناطق بلسان جيش الاحتلال الإسرائيلي: إن دوي الانذارات هي نتيجة هذه النشاطات العسكرية، وإن صوت الانفجارات الذي سمع في الأغوار وموديعين والقدس ناتج عن محاولة منظومة صواريخ سهم اعتراض الصواريخ السورية المضادة للطائرات.

 

عن admin

شاهد أيضاً

الحية: حماس ستلقي سلاحها بحال إنشاء دولة فلسطينية مستقلة بحدود 1967

قال نائب رئيس المكتب السياسي لحركة حماس، خليل الحية، إن الحركة مستعدة للموافقة على هدنة …