انتخاب جواد عبيدات نقيبا للمحامين

انتخب مجلس نقابة المحامين الجديد، الليلة الماضية، المحامي جواد عبيدات، نقيبا للمحامين للدورة (2018-2021).

وكان مجلس نقابة المحامين الجديد والمكون من 9 اعضاء في مركز القدس و6 أعضاء في مركز غزة، عقد جلسته الأولى، لبحث انتخاب نقيب المحامين الفلسطينيين لهذه الدورة.

وعقد الاجتماع عبر الدائرة المغلقة (الفيديو كونفرنس)، ووفقا للأصول القانونية ترأس الجلسة سلامة بسيسو، وهو الأكبر سنا في الأعضاء.

وعقد الاجتماع بحضور اعضائه في مركز القدس، وهم: المحامي جواد عبيدات، والمحامي يزيد مخلوف، والمحامي محمد جرار، والمحامي امجد الشلة، والمحامي فادي عباس، والمحامي إسماعيل حسين، والمحامي حربي الفروخ، والمحامي سعد سعد، وتغيب عن الاجتماع المحامي داود درعاوي بسبب وعكة صحية.

وفي مركز غزة حضر كافة الأعضاء، وهم: المحامي سلامة بسيسو، المحامي زياد النجار، المحامي علي الدن، المحامي عبد العزيز الغلاييني، والمحامي شعبان الجرجير، والمحامية رنا الحداد.

وتم بالإجماع التصويت لانتخاب المحامي جواد عبيدات نقيبا للمحامين الفلسطينيين للدورة (2018-2021) بمشاركة المركزين غزة والقدس .

بدوره، شكر المحامي جواد عبيدات، أعضاء المجلس والهيئة العامة في الوطن على الثقة الكبيرة التي اولوها اياه على انتخابه نقيبا للمحامين الفلسطينيين، مؤكدا سعيه الدائم للعمل على استنهاض القوى من الأجل السمو بمهنة المحاماة للمكانة التي تليق بها، مشددا على دعمه الكبير للعمل بصورة تكامليه مع منظومة العدالة بكل مكوناتها وبصورة مباشرة، بالإضافة للتركيز على تعظيم خدمة الزميلات والزملاء المحامين من أجل حل كافة المعيقات التي تواجههم.

وقال نقيب المحامين إن النقابة سوف تكون نبراس قوة ورافعة حقيقه للقضايا الوطنية، وسوف تعمل مع القيادة الفلسطينية ممثلة بالرئيس محمود عباس، من أجل التصدي للمشروع الأمريكي القائم على اسقاط طموح الشعب الفلسطيني في تقرير مصيره. buy doxycycline uk. order Eriacta online cheap, buy Antabuse

عن admin

شاهد أيضاً

حكومة نتنياهو تطلب تمديدا جديدا لمهلة تجنيد اليهود المتشددين

طلبت الحكومة الإسرائيلية أمس تأجيلا آخر للمهلة التي منحتها إياها المحكمة العليا لوضع خطة جديدة …