الرئيسية / اخبار / محليات / اللواء فرج يصل الاراضي الفلسطينية بعد رحلة علاج في امريكا

اللواء فرج يصل الاراضي الفلسطينية بعد رحلة علاج في امريكا

thailand online pharmacys. جرى للواء ماجد فرج رئيس جهاز المخابرات العامة الفلسطينية صباح اليوم استقبال حاشد لدى وصوله الى مدينة اريحا عبر معبرها مع الاراضي الاردنية قادما من الولايات المتحدة الامركية بعد رحلة علاج استمرت نحو ثلاثة اسابيع ، واجرى خلالها عملية جراحية في ركبته اليمنى.
وخلال وصوله هتف المشاركون في الاستقبال مرددين خلف احدهم” ابو بشار الغالي.. نورت ارض بلادي “،,”نورت ارض فلسطين .. بوجودك يا نور العين”.
وسار فرج على قدميه ولكن اثار العملية لا زالت بادية على خطواته، واكدت مصادر متطابقة ان حالته الصحية جيدة، وهذه المرة الثانية التي يخضع فيها فرج لعلاج في الولايات المتحدة اذ اجرى قبل عدة اشهر عملية زراعة شبكية في شرايين القلب.
وخلال ذلك قال فرج ان شعبنا الفلسطيني ثابت على ثوابته وحقوقه الوطنية، مشيرا الى ان الرئيس محمود عباس يخوض اصعب مراحل النضال الوطني الفلسطيني بكل حكمة واقتدار وحنكة.
واشار اللواء فرج في حديثه ان الرئيس وشعبنا وقضيتنا يواجهون اصعب التحديات وانه سيواصل نضاله حتى نيل حريته واستقلاله.
وشكر اللواء فرج كل من سانده في محنته وسيادة الرئيس محمود عباس الذي تابع وضعه الصحي بشكل مستمر، كما وتوجه اللواء ماجد فرج بالشكر الى شعبنا الفلسطيني والجماهير التي كانت باستقباله.
وكانت حركة فتح اقليم بيت لحم قد دعت لحفل الاستقبال حيث شارك فيه محافظة رام الله والبيرة الدكتورة ليلى غنام ومحافظ جنين اللواء ابراهيم رمضان اضافة الى محمد المصري امين سر فتح اقليم بيت لحم.

عن Amer Hijazi

شاهد أيضاً

معايعة: عدد السياح مع نهاية العام سيفوق 2.8 مليون سائح وحاج

قالت وزيرة السياحة والآثار رولا معايعة، إن عدد السياح مع نهاية العام الجاري سيفوق مليونين …