ماذا تقول لك النجوم اليوم الخميس

برج الحمل:
‎يتواجد القمر في قمة خريطتك فيشغل بالك أمور تخص العمل والمنصب، منكم من يرغب بتوسيع مصالحه، أيضا تجد نفسك هذه الأيام تهتم أكثر للنواحي الجمالية من حياتك فيزداد إنفاقك لاجل الكماليات.

‎برج الثور:
‎يدعمك القمر اليوم في برج شقيق وهذا يُعدّل من مزاجك ويُسعدك يا عزيزي الثور، في النصف الثاني من اليوم تنشغل بقضية مهنية وتهتم أكثر بالتفاصيل، هو يوم إيجابي تستمتع في كل إضافة جديدة بحياتك.

‎برج الجوزاء:
‎القمر في بيتك الثامن يُحذّر من العصبية والحديّة خاصة في ساعات النهار، لكن الفرص المالية جيدة اليوم وهناك إمكانية استرداد مبلغ منتظر، في النصف الثاني من اليوم يتبدل الحال وتشعر بمزاج أفضل وبرغبة في التغيير.

‎برج السرطان:
‎تشعر بضغط مع بداية اليوم، فالقمر لا يزال في بيتك المُقابل ويجلب بعض المعاكسات والحديّة في السلوك فكثرة الأعمال والانشغالات تنعكس على نفسيتك ومزاجك، لكن يختلف الحال بعد منتصف اليوم وتزداد قدرتك على التعاطي.

‎برج الاسد:
‎تكون معطاء وإيجابي اليوم والبعض يفكر في إضافة التوازن إلى حياته من خلال برنامج صحي أو رياضي،هو يوم مناسب لملاحقة أعمال التنظيم  الترتيب والفرز والبعض ينشغل بأعمال مؤجلة.

‎برج العذراء:
‎نرى الابتسامة على وجهك اليوم، وهناك رغبة باللهو والاحتفال ومشاركة من حولك بطاقتك الإيجابيّة، القمر يدعمك اليوم في برج شقيق وتشعر بالمزيد من التناغم في عالمك.

‎برج الميزان:
‎ تشعر مع بداية اليوم أنك بحاجة للهدوء والراحة وقضاء وقت أكبر برفقة العائلة، والبعض ينشغل مع أحد المقربين، أما في النصف الثاني من اليوم فيختلف مزاجك وتشعر أن الامور بدأت تميل لمصلحتك فهناك أخبار تُفرحك وحلول لأمور عالقة.

‎برج العقرب:
‎هناك فرص للالتقاء بأشخاص لم ترهم من فترة، التواصل اليوم في أحسن حالاته فتستطيع إقناع من حولك وترك انطباعات قوية بكلماتك وإطلالتك الجذّابة، تكثر تنقلاتك اليوم يا عزيزي العقرب والبعض يُفكر برحلات قصيرة.

‎برج القوس:
‎هناك تفكير مُتزايد بالوضع المالي يا عزيزي القوس، من ناحية أخرى تستطيع أن تلمس طاقة جميلة فيما يخص العاطفة هذه الأيام ولدى البعض علاقات جديدة.

‎برج الجدي:
‎القمر لا يزال في برجك اليوم و يُضيف طاقة إيجابية وتفاؤل إلى حياتك وتشعر بتحسن فمزاجك أفضل وكذلك صحتك، التغييرات هذه الايام تجلب لك أفضل النتائج، فحاول أن تفكر في بدائل وخيارات جديدة يا عزيزي الجدي.

‎برج الدلو:
‎تبدأ يومك بكسل وقليل من التعب فالقمر لا يزال خلفك حتى منتصف اليوم، فحاول أن تتجنب الأعمال الإضافية أو التي تتطلب جهد جسدي أضافي، أما الفترة المسائية فهناك طاقة ونشاط وبدايات جديدة.

‎برج الحوت:
‎يومك يا عزيزي مليء بالوجوه الجديدة  والمناسبات الإجتماعية، قد تأتيك الفرص للتعرف على أشخاص جدد ولتوسيع دائرة المعارف، إذا كانت لديك مسائل عالقة فمن السهل أن تجد الدعم من المُحيط والمعارف.

عن Maha Yousef

شاهد أيضاً

الحية: حماس ستلقي سلاحها بحال إنشاء دولة فلسطينية مستقلة بحدود 1967

قال نائب رئيس المكتب السياسي لحركة حماس، خليل الحية، إن الحركة مستعدة للموافقة على هدنة …