MBC في فلسطين تعلن شروط المشاركة في برنامج محبوب العرب

MBC في فلسطين تعلن شروط المشاركة في برنامج محبوب العرب

samer qassis12 مارس 2014آخر تحديث : الأربعاء 12 مارس 2014 - 4:18 مساءً

أعلن مكتب قناة MBC في فلسطين عن التفاصيل والشروط المتعلقة باختيار المشاركين الفلسطينين في برنامج محبوب العرب، “Arab idol”، والذي ستبدأ عملية الاختيار في السابع عشر من هذا الشهر في فندق جراند بارك في مدينة رام الله.

ويتوجب على المشاركين والمشاركات في البرنامج تقديم أغنيتين خلال دقيقة أمام كاميرا البرنامج، لعدم وجود لجنة الحكم التي ستشاهد لاحقا كافة المشاركات من خارج الاراضي الفلسطينية، على أن يتم إبلاغ المتأهلين والمتأهلات للمرحلة التالية، عبر الاتصال معهم من قبل إدارة البرنامج.

ومن ضمن الشروط التي يجب توفرها في المشاركين ايضا، أن يتراوح  اعمار المتقدمين والمتقدمات  بين 15-30 عاما، على أن يــُحضر كل من تقل اعمارهم عن 18 عاما ولي أمر واحد معهم.

وعلى كل متقدم ومتقدمة، أن يحضروا معهم ايضا صورة ملونة عن جواز السفر الفلسطيني، على أن يكون الجواز ساري المفعول، للتاكد من امكانية دخول المتقدمين والمتقدمات الى لبنان.  على ان يحضر كل واحد منهم  عدم ممانعة  من الداخلية للعودة  كما على المشاركين والمشاركات الحضور إلى باحات الفندق بين الساعة السابعة صباحا، والثامنة والنصف صباحا فقط، وذلك يوم الاثنين الموافق 17/3/2014، ولن يتم استقبال أي مشاركين بعد ذلك.

رابط مختصر

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

عذراً التعليقات مغلقة

samer qassis