“الشعبية” تهدد الاجهزة الامنية

قال مصدر مسؤول في الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، اليوم الأربعاء، إن “صبر الجبهة على استمرار أجهزة أمن السلطة بالاستدعاءات والاعتقالات بحق أنصارها في الضفة خاصة بيت لحم له حدود”، داعيا إلى “عدم الاستجابة لهذه الاستدعاءات ومواجهة الاعتقال السياسي بكل ما أوتي من قوة”.

وقال المصدر في تصريح صحفي له، “في الوقت الذي تستمر به قوات الاحتلال بحربها المفتوحة ضد أبناء شعبنا الفلسطيني، تأبى أجهزة أمن السلطة إلا أن تقدم خدمة مجانية له حفاظا على التزاماتها الأمنية المذلة”، مشيرا إلى أن “الأجهزة الأمنية احتجزت ثلاثة من أعضاء الجبهة في مخيم الدهيشة والتحقيق معهم وإعطائهم طلبات لتحقيق آخر، وذلك بعد أن استدعت أمس العديد منهم، واعتقلت آخرين في مخيمي العزة وعايدة، وطاردت مجموعة أخرى في مخيم عايدة”.

واعتبر المصدر أن “استمرار هذه الحملة الممنهجة من قبل الأجهزة الأمنية بحق عناصر قوى المقاومة تحت تبريرات واهية، تزامنا مع استمرار التنسيق الأمني مع الاحتلال يوجه رسائل سلبية على صعيد العلاقات الوطنية، ويعطي فرصة للاحتلال لاستهداف المقاومة إما بالاغتيال أو الاعتقال”.

وطالب المصدر “القيادة الفلسطينية بالتوقف عن إصدار أوامرها إلى أجهزتها الأمنية لملاحقة المقاومين لإثبات حسن النية، والتوقف عن التنسيق الأمني، وإلى ضرورة توجيه السلاح والجهود في الدفاع عن أبناء شعبنا الفلسطيني، والتصدي للعدوان الإسرائيلي وإرهاب غلاة المستوطنين”. paroxetine for sale.

عن admin

شاهد أيضاً

حكومة نتنياهو تطلب تمديدا جديدا لمهلة تجنيد اليهود المتشددين

طلبت الحكومة الإسرائيلية أمس تأجيلا آخر للمهلة التي منحتها إياها المحكمة العليا لوضع خطة جديدة …