بالصور …الاحتفال بافتتاح وتصنيف فندق سانت غبرائيل كفندق خمس نجوم ببيت لحم

بيت لحم –NTV – احتفل في مدينة بيت لحم بافتتاح وتصنيف فندق سانت غبرائيل كثاني فندق خمس نجوم بمدينة بيت لحم بحضور رسمي وشعبي وديني رسمي رفيع المستوى حضره وزيرة السياحة والاثار رولا معايعة و غبطة البطريرك ثيوفولس بطريرك الروم الارثوذكس والدكتور سمير حزبون رئيس الغرفة التجارية بمحافظة بيت لحم وعدد كبير من مسؤولي وزارة السياحة وممثلي القطاع الخاص العامل في مجال السياحة وعدد من مسؤولي الاجهزة الامنية ومدراء الوزارات و ممثلي وسائل الاعلام.

وقد القيت في الحفل العديد من الكلمات التي تناولت اهمية العمل من اجل تطوير السياحة مع التاكيد على ان اي تطوير في القطاع السياحي سيساهم في تعزيز الاقتصادي التلحمي من جهة والفلسطيني من الجهة الاخرى كون السياحة عنصر مهم في الدخل القومي.

وقام البطريرك ثيوفولس في بداية مراسم افتتاح الفندق الذي يعتبر من ارقى وافخم الفنادق في بيت لحم بمباركته ومن ثم اافتتاح الفندق مع وزير السياحة والاثار رولا معايعة والحضور الذين تجولوا ببعض اقسام الفندق واطلعوا على المستوى المهني والعالي الذي يعتمده.

وبارك البطريرك ثيوفولس لفلسطين وبيت لحم وعائلة ابو عيطة هذا الافتتاح لهذا الفندق مشيرا الى ان تطوير الخدمات الفندقية في فلسطين سيساهم في زيادة الحجيج اليها مقدما تهانيه ودعمه لادارة الفندق هذا الانجاز المتميز.

بدورها قالت وزيرة السياحة والاثار رولا معايعة ان هذا الفندق يعتبر من ابرز الفنادق واكثرها تطورا في الخدمات مشيرة الى ان الوزارة منحته تصنيف خمس نجوم وفق التصنيف العالمي كونه اعتمد معايير جودة متميزة وراقية حيث عملت ادارة الفندق مع وزارة السياحة بكل جهد وجد على تطبيق معايير الجودة العالمية التي تمنحه بكل شرف درجة فندق خمس نجوم.

pantoprazole substitute. وقالت الوزيرة معايعة ان هذا الفندق هو انجاز وثمرة تعاون بين الوزارة وادارة الفندق فيما يختص بتصنيفه كفندق خمس نجوم موضحة ان وجود مثل هذه الفنادق بهذا المستوى يساهم بتطوير السياحة في فلسطين.

واوضحت الوزيرة ان تطوير الفنادق وتوسيعها واضافة غرف لها وبناء فنادق جديدة يتناغم ويتماشى ويعزز جهود الوزارة لزيادة عدد السياح الى فلسطين والاقامة فيها مما سينعكس بشكل ايجابي على الواقع السياحي الفلسطيني وبالتالي زيادة الدخل القومي الفلسطيني من السياحة وبالتالي المساعدة على تقوية الاقتصاد الفلسطيني.

واشارت معايعة الى ان الوزارة تبذل جهودا لتطوير الواقع السياحي وزيادة عدد الحجاج المسيحين والمسلمين لفلسطين وان وجود مثل هذه الفنادق القادة على تقديم خدمات بمثل هذه الجودة يمثل تطورا ايجابيا تامل الوزارة من جميع الفنادق ان تحذوا حذوه لانه سيساهم بتطوير خدماتها وبالتالي تحسين ارباحها .

المتحدث باسم الكنيسة الارثوذكسية الاب عيسى مصلح اكد في حديثه  ان هذا اليوم يوم مهم ومتميز يشارك فيه الفلسطينيون جميعا انجازا مهما في مجال السياحة يتمثل بافتتاح وتصنيف فندق خمس نجوم بخدمات ومعايير دولية.

واشار الى ان وجود البطريرك ثيوفولس يمثل رسالة دعم وتاييد لابناء الشعب الفلسطيني بمسلميه ومسيحييه كما انه يمثل رسالة دعم كنسية لقطاع السياحة الفلسطيني حيث اكد ان البطريرك ثيوفولس بارك هذا الافتتاح وبارك لاصحاب الفندق انجازهم حيث اكد لهم ان لكل مجتهد نصيب.

واشار الى ان البطريرك والكنيسة الارثوذكسية يدعمان حقوق الشعب الفلسطيني في مختلف المجالات وما حضوره اليوم للمشاركة بهذا الحفل الا رسالة دعم وتاييد لدعم وتقوية السياحة والحجيج لفلسطين.

من جهته قال صاحب الفندق طناس ابو عيطة ان هذا الفندق ياتي ثمرة وجهد سنوات طويلة من العمل في مجال السياحة الفلسطينية مشددا على اهمية تطوير العمل والاداء في مجال الخدمات السياحية المتعددة.

واشار ابو عيطة الى ان تكلفة الفندق بلغت احد عشر مليون دولار امريكي وانه يتضمن 140 غرفة فندقية و عدد من الاجنحة الفندقية المتميزة بالاضافة الى اقسام ومراكز خدمات متعددة ومتنوعة مشيرا الى وجود خطة توسيعية له .

واكد ابو عيطة ان تطوير الفندق و وصوله الى هذا المستوى ساهم بتحسين مستوى المدخول مشيرا الى ان الفندق حظي بنسبة حجز كامل وصلت الى 85% مما اكد ان تحسينه وتطويره عاد بالنفع على الفندق .

وعبر ابو عيطة عن تمنياته بان يقوم اصحاب الفنادق المختلفة بنفس الخطوة التي قام بها لان ذلك سيدر عليهم ارباحا ممتازة وسياسهم بتطوير السياحة الفلسطينية بما يليق بفلسطين وتاريخها واهميتها الدينية والتاريخية والتراثية كما انه سيساهم بتحسين الاقتصاد بشكل عام ومدخول الفنادق بشكل خاص .

وشكر ابو عيطة وزارة السياحة والاثار والوزيرة رولا معايعة كما شكر غبطة البطريرك ثيوفولس على دعمه ومشاركته الافتتاح كما شكر كافة الحضور على حضورهم والمشاركة بالحفل مؤكدا انه سيواصل عمله من اجل الارتقاء بمستوى الخدمات السياحية والفندقية

PNN

IMG_8671  IMG_8827  IMG_8837  IMG_8901  IMG_9100

عن admin

شاهد أيضاً

حكومة نتنياهو تطلب تمديدا جديدا لمهلة تجنيد اليهود المتشددين

طلبت الحكومة الإسرائيلية أمس تأجيلا آخر للمهلة التي منحتها إياها المحكمة العليا لوضع خطة جديدة …