بالصور : مجلس عائلة أبو دية يكرم الطلبة الناجحين في الثانوية العامة من أبناء العائلة

للعام الثالث على التوالي أقام مجلس عائلة أبو دية في بيت لحم حفلا تكريميا للطلبة الناجحين في الثانوية من أبناء العائلة حضره عباس زكي عضو اللجنة المركزية لحركة فتح عباس زكي ومحافظ بيت لحم اللواء كامل حميد ونائبه محمد طه ومدير التربية والتعليم في المحافظ بسام جبر وأعضاء بلدية بيت لحم وعدد من وجهاء عشائر التعامرة في المحافظة و أبناء العائلة وأولياء الأمور وكذلك حضور أعضاء مجلس العائلة .

حيث بدأ الاحتفال بدخول موكب الطلبة الناجحين رافعين علم فلسطين وشعلة النجاح وقد افتتح الاحتفال بتلاوة آيات عطرة من القرآن الكريم تلاها الطالب احمد عبيات ، ثم قراءة الفاتحة على أرواح شهداء الشعب الفلسطيني وشهداء العائلة وعزف النشيد الوطنى الفلسطيني .

بعدها اعتلى ماهر ابودية لإلقاء كلمة العائلة رحب خلالها بالحضور الكريم من المؤسسات والأهالي والضيوف وبارك للخريجين وذويهم هذا النجاح والتفوق الذي عودونا عليه متمنيا أن يأتي العام القادم وقد زينت قوائم أوائل الوطن باسم عائلة أبودية لتكتمل البهجة والفرحة والسرور.

ثم تحدث عضو اللجنة المركزية لحركة فتح عباس زكي عن اهمية التعليم في بناء المجتمعات مباركا للخريجين والمتفوقين رغم الصعوبات التي واجهوها خلال الدراسة من الظروف السياسية والاضرابات النقابية وفي ختام كلمته شكر مجلس العائلة على اهتمامه بطلبته من أبناء العائلة.

أما محافظ بيت لحم اللواء كامل حميد شكر عائلة ابو دية على دعوته لهذا الاحتفال مشيدا بتضحيات العائلة وتقديمها للشهداء والاسرى والجرحى وشكر القائمين عى هذا الحفل الذي يدعوا الى المنافسة على العلم والمبادرة بتشجيع الشباب وتحفيزهم وأشار فيها أن الشعب الفلسطيني يضم أكبر عدد من حملة الشهادات العلمية في مختلف التخصصات ومبينا أن عائلة ابو دية تضم عدد كبير من حملة الشهادات الجامعية ل مستوى المحافظة .

وقال السيد محمود عويضة ابو المجد احد اعضاء مجلس عائلة ابودية ان الاحتفال بمثابة تشجيع لمسيرة التعليم والتعلم وحث كل المؤسسات بالاهتمام بحملة الشهادات دعمهم لخلق جيل متعلم .

أما الطالبة المتفوقة ياسمين حمدان ابودية فقد ألقت كلمة الخريجين حيّت خلالها طلاب عائلتها والحضور وأهلها وذويها على تشجيعهم لها وخصت بشكرها مجلس عائلة ابو دية على هذا التكريم.

وقد تخلل الاحتفال فقرات فنية وأناشيد للنجاح وقصيدة شعرية من الطالبة حلا مساعيد

وفي نهاية الاحتفال جرى تكريم محافظ بيت لحم على دوره ومساندته في دعم من قبل مجلس العائلة ومديرة مدرسة لعبيات الاستاذة نايفة تعامرة وجميع الطبلة بهدايا من مجلس العائلة .

عن Amer Hijazi

شاهد أيضاً

 الطقس: أجواء معتدلة وحارة نسبياً.. يطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة

توقعت دائرة الأرصاد أن يكون الجو، اليوم السبت، غائماً جزئياً إلى صاف معتدل في المناطق …