تلفزيون المهد يكرم شرطة محافظة بيت لحم .

بيت لحم – كرم ظهر اليوم تلفزيون المهد في بيت لحم شرطة محافظة بيت لحم وذلك لما تبذله الشرطة من مجهود لخدمة المواطن والحفاظ على الأمن والاستقرار خلال الفترة الحالية .
حيث استقبل العميد ابراهيم العبسي مدير شرطة المحافظة ظهر اليوم بمكتبه مدير عام تلفزيون المهد الاستاذ سمير قمصيه وشريكه الاستاذ مكرم قمصيه والاعلاميه مها يوسف وعدد من الطاقم وذلك لتكريم شرطة محافظة بيت لحم لما حققت من الانجازات التي يشهد لها أهلنا في مدينة بيت لحم والتي تمس جميع نواحي الحياة وأهمها الشعور بالأمن في جميع مدننا وقرانا ومخيماتنا إضافة إلى تامين دخول الحجاج الذين يتوافدون إلى مدينة مهد المسيح ، وشدد الاستاذ سمير قمصية مدير التلفزيون على العلاقة التكاملية ما بين جهاز الشرطة وعمل وسائل الاعلام وما تقدمه الشرطة من تواصل دائم مع الاذاعات المحلية .
وفي كلمة للعميد العبسي اكد على أن إنجازات الشرطة وما تقوم به من عمل يعود لتوجيهات قيادة الشرطة ممثلة بالسيد اللواء يوسف الحلو مدير عام الشرطة ومن منطلق حرصه لتحقيق الأمن والأمان وخدمة المواطنين ، لذا هدفنا إقامة علاقات طيبة مع مختلف المؤسسات المختلفة . وفي نهاية الحفل قدم الضيوف درع شكر وتقدير لمديرية شرطة محافظة بيت لحم ..

عن Amer Hijazi

شاهد أيضاً

الكابينيت يصوت على إغلاق مكتب وبث قناة الجزيرة في إسرائيل

يصوت المجلس الوزاري الإسرائيلي المصغر للشؤون السياسية والأمنية (الكابينيت) مساء اليوم، الخميس، على إغلاق مكتب …