التوصل لصلح في قضية استهداف عضو بلدية بيت لحم عوض شوكة

sexe hindi. توصلت حركة فتح في محافظة بيت لحم بالتعاون مع وجهاء وعشائر وفعاليات مختلفة الى تسوية حادثة قيام عدد من الاشخاص باطلاق النار على عضو مجلس بلدي بيت لحم المنتخب عن الحركة قبل نحو شهر عوض شوكة، وهو في السيارة واطلاق النار باتجاه منزله

واعلن عن اتمام المصالحة في هذا الموضوع في “صك مصالحة وطنية”، كما جاء في هذا الاعلان.

وخلال تحرك كبير قادته حركة فتح باتجاه منزل عائلة شوكة، القى محمد المصري امين سر اقليم فتح في المحافظة كلمة قال فيها بان “هذا الحادث يعكر صفو الامن في هذه المحافظة وهو بالتاكيد خارج عن عادتنا وتقاليدنا، داعيا الى احترام خيارات الديمقراطية المتمثلة بانتخابات بلدية بيت لحم”.

واعرب عن تقديره للمجلس بجميع اعضائه نافيا نفيا قاطعا ما صدر من بيانات مدسوسة وتعليقات قال انها لا تمت لحركة فتح باي صلة.

واثنى على ذلك القيادي الفتحاوي عبد الله ابو حديد، ومحمد صبح امين سر فتح في مدينة بيت لحم، وطالبا باتمام هذه المصالحة في بيت ال شوكة الذي يعتبر “بيتا وطنيا بامتياز”

وحضر اللقاء شخصيات وممثلون عن القوى المختلفة واعضاء في المجلس الوطني وكذلك اعضاء في مجلس بلدية بيت لحم.

وعلم انه وعلى ضوء هذه المصالحة تم التنازل عن هذه القضية من النواحي القانونية ايضا، كما علم ان الاشخاص الذين جرى توقيفهم على ضوء حادثة اطلاق النار قد تم اطلاق سراحهم من قبل السلطة الفلسطينية، وجميعهم ينتمون لحركة فتح.

عن admin

شاهد أيضاً

قصف متواصل لمناطق القطاع وحماس تبحث مقترحا لوقف إطلاق النار

في اليوم الـ207 من الحرب الإسرائيلية على غزة، واصل جيش الاحتلال قصف مناطق القطاع المختلفة …