شباب الظاهرية يضرب موعدا مع الثقافي في نصف نهائي الكأس

تأهل فريق شباب الظاهرية، مساء اليوم الثلاثاء، إلى الدور نصف النهائي من بطولة كأس فلسطين رغم تعادله أمام مستضيفه ترجي واد النص بهدف لمثله، في لقاء الإياب للبطولة والذي جمعهما على إستاد الشهيد فيصل الحسيني بالرام شمال مدينة القدس المحتلة.

وضرب شباب الظاهرية موعدا مع فريق ثقافي طولكرم في الدور نصف النهائي بعد أن تغلب في لقاء الذهاب بثلاثة أهداف لهدف، بينما سيلعب في اللقاء الثاني من نفس الدور شباب بلاطة مع هلال القدس.

وجاءت البداية قوية من جانب لاعبي واد النيص خلال الدقائق الأولى، وهدد مرمى الظاهرية في أكثر من مناسبة، لعل أبرزها فرصة النجم أشرف نعمان في الدقيقة السادسة من كرة ثابتة والتي تصدى لها الحارس غانم محاجنة على دفعتين، رد عليها الظاهرية بعد دقيقتين بنفس الطريقة عبر فادي زيدان لكن الحارس توفيق علي تألق وأبعد الكرة إلى ركنية.

وافتتح فريق واد النيص التسجيل في الدقيقة الـ15 عبر أشرف نعمان الذي استغل تمريرة ملعوبة وصلت له من منتصف الملعب من خضر يوسف انفرد على أثرها بالحارس ووضع الكرة من بين أقدامه ببراعة في الشباك.

وعادل فريق شباب الظاهرية النتيجة في الدقيقة الـ38 بعد كرة عرضية من فادي زيدان وصلت إلى مصطفى أبو رحال المتواجد داخل صندوق الجزاء والذي وضع الكرة على يسار الحارس توفيق علي، وحاول بعدها الترجي تسجيل الهدف الثاني إلا أن تألق حارس الظاهرية غانم محاجنة حرمه من ذلك، لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

canadianpharmacyxenical 120mg. ولم تتغير النتيجة خلال مجريات الشوط الثاني الذي شهد العديد من الفرص الحقيقية للفريقين اللذين لم ينجحا في تسجيل الأهداف، لينتهي الشوط كسابقه بالتعادل بهدف لمثله.

عن admin

شاهد أيضاً

 234 مستعمرا يقتحمون المسجد الأقصى

اقتحم 234 مستعمرا، اليوم الأربعاء، باحات المسجد الأقصى المبارك، تحت حماية مشددة من شرطة الاحتلال …