عريقات: الرئيس يلتقي اوباما في البيت الابيض

اعلن رئيس الوفد الفلسطيني المفاوض صائب عريقات، ان الرئيس محمود عباس تلقى دعوة من وزير الخارجية الامريكي جون كيري لزيارة البيت الابيض ولقاء الرئيس الامريكي باراك اوباما.

 
وقال عريقات في حديث للاذاعة الفلسطينية الرسمية صباح اليوم الاثنين، ان موعد اللقاء لم يحدد بعد ولن يكون مشتركا مع رئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتنياهو والرئيس اوباما.
 
وأكد عريقات ان القيادة الفلسطينية لن تستطيع الان الحكم على الجهود الامريكية للتوصل الى حل للصراع الفلسطيني الاسرائيلي، لان الوزير كيري لم يطرح اي شيئ يمكن البناء عليه.
 
بدوره اتهم محمد اشتية عضو اللجنة المركزية لحركة فتح عضو الوفد المفاوض، اسرائيل  بانها منذ اليوم الاول للمفاوضات وجهت صفعات قوية لافشال الجهود الامريكية، قائلا “انها حتى اللحظة بنت نحو سبعة الاف وستمئة واثنين وعشرين وحدة استيطانية”.
 
 وفي رده على سؤال على ما ذا كانت القيادة ستوافق على تمديد المفاوضات قال اشتيه ان هذا   البند متعلق بالاطار الذي سيقدمه وزير الخارجية  الامريكي جون كيري للجانب الفلسطيني.
 
 وأكد اشتية ان القيادة الفلسطينة بعد تاريخ التاسع والعشرين من نيسان القادم  في حل من اي التزام مع الادارة الامريكية وستكون جميع الخيارات مفتوحة امامها

dramamine.

عن admin

شاهد أيضاً

البيت الأبيض: رصيف غزة العائم سيكون جاهزا خلال 3 أسابيع

أعلن البيت الأبيض الأحد أن الرصيف العائم الذي تعمل الولايات المتحدة على بنائه في بحر …