‘الفدائي’ يتغلب على ‘العسكري’ القطري بسداسية

– تغلب منتخبنا الوطني مساء اليوم الخميس، على المنتخب العسكري القطري بستة أهداف مقابل هدف واحد، في ثالث لقاءاته الودية ضمن المعسكر الاستعدادي لكأس التحدي، وذلك على ملاعب اللجنة الفنية بالدوحة.

mexican lisinopril hctz 20 25. لعب منتخبنا بخطة 4-4-1-1 معتمداً على: توفيق علي-مصعب البطاط-عبد السلام السويركي-خالد مهدي-عبدالله جابر- موسى أبو جزر- فايز عسيلة- حسام أبو صالح- سامح مراعبة – عبدالحميد أبو حبيب – رامي مسالمة.

سيطر منتخبنا منذ البداية، واعتمد على التمريرات القصيرة، مع تمريرات بينية خلف المدافعين، وتحصل على ركلة جزاء إثر لمسة يد، ترجمها حسام أبو صالح لهدف التقدم في الدقيقة 5.

وسرعان ما ترجم أبو صالح نفسه سيطرة الفدائي بهدفٍ ثان بضربة رأسية من متابعته لركنية في الدقيقة 10.

التزام أبناء الفدائي تكتيكياً واستحواذوا على الكرة وأجبروا لاعبي المنتخب العسكري على التراجع وعدم تهديد مرمى توفيق علي.

ومن هجمة منظمة في الجهة اليمنى تبادل البطاط الكرة مع  أبو جزر، وتوغل داخل منطقة الجزاء بكرة عرضية تابعها رامي مسالمة مسجلاً الهدف الثالث في الدقيقة 28. قبل أن يقلص المنتخب القطري النتيجة من ركلة جزاء في الدقيقة 32.

وشهدت بداية الشوط الثاني مشاركة أحمد ماهر بدلاً من حسام أبو صالح، مع أفضلية للمنتخب القطري الذي سيطر على وسط الملعب. استعاد بعدها الفدائي السيطرة وترجم ذلك لهدف رابع بواسطة البديل أحمد ماهر في الدقيقة 65.

وشارك هلال موسى بديلاً ورائد فارس بديلين لعبدالحميد أبو حبيب وعبدالله جابر، وزاد دخول موسى من العمق الهجومي واستطاع إضافة هدف خامس من تسديدة لولبية من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 75.

وفي الدقيقة 82 استطاع أحمد ماهر أن يكسر مصيدة التسلل ليرواغ الحارس ويضيف الهدف السادس.

عن admin

شاهد أيضاً

 الجيش الإسرائيلي يعلن استقالة رئيس الاستخبارات العسكرية

أعلن الجيش الإسرائيلي، اليوم الإثنين، استقالة رئيس شعبة الاستخبارات العسكرية بعد إقراره بـ”مسؤوليته” عن إخفاقات …