الأمن الفلسطيني: حسن يوسف قام برش أفراد الشرطة بالغاز

بيت لحم-NTV-عن وطن- قالت المؤسسة الأمنية “إن اعتداءات عناصر حماس، الاثنين، على أفراد الشرطة في رام الله وطولكرم وعلى ممثل الأسرى بالخليل، دليل واضح على أنها تسعى إلى تفجير الوضع، وتصدير أزماتها للسلطة والشعب الفلسطيني، موظفة معاناة الأسرى في سجون الاحتلال لذلك”.

وأوضحت في بيان صحافي، أنه “قبل أيام حذرنا وعلى لسان الناطق الرسمي باسمنا من محاولات بعض قيادات حماس ونوابها في التشريعي جر الساحة الفلسطينية إلى الفوضى والتصادم عبر التحريض على قوى الأمن بادعاءات باطلة، وعبر القيام بعمل فئوي والاعتداء على قوى الأمن قولا وفعلا”.

erythromycin buy marysville. وأورد البيان أن “ما تقوم به حماس ليس تضامنا مع الأسرى، إنما استخدامًا لجوعهم ونضالهم لغايات وأهداف حزبية ضيقة، وما جرى في مدينة الخليل من اعتداء على مدير نادي الأسير  أمجد النجار من قبل عزيز الدويك، ورش أفراد الشرطة بالغاز من قبل حسن يوسف ومن معه في رام الله، واعتداء أعضائها على قوى الأمن في طولكرم يثبت ذلك”.

وجاء فيه أن “قوى الأمن ستبقى الأمينة على استقرار شعبنا وسلمه الأهلي وأمن أفراده، ولن تسمح لأي كان التعدي على القانون، أو توتير الأجواء الأخوية بين أبناء شعبنا، وستعمل في إطار القانون لتقديم كل المخالفين والمعتدين على القانون للعدالة.. قضية الأسرى هي قضية وطنية، وليست حزبية أو للمتاجرة بها، وليست مادة إعلانية لدعاية انتخاب

عن admin

شاهد أيضاً

استشهاد شاب متأثرا بإصابته في بيت أمر

استشهد، الليلة، شاب اثر اصابته بجروح خطيرة في رأسه ببلدة بيت امر شمال الخليل، جنوب …