النيابة العامة توقف ماهر قنواتي احد اعضاءالمجلس في بيت لحم

بيت لحم- NTV– أوقفت النيابة العامة في بيت لحم، اليوم الاثنين، عضو مجلس بلدي بيت لحم ماهر القنواتي، على ذمة التحقيق معه بتهمة “الشتم والتحقير والذم” ضد رئيسة البلدية فيرا بابون.

وقال محامي الدفاع عن ماهر القنواتي، اسامة أبو زاكية  إن النيابة العامة في محكمة بيت لحم، أمرت باحتجاز العضو البلدي ماهر القنواتي لمدة 24 ساعة على ذمة التحقيق، في القضية التي رفعتها رئيس بلدية بيت لحم فيرا بابون بتهمة “الشتم والتحقير والذم”.

وكانت بابون رفعت دعوى قضائية في محكمة بيت لحم، ضد عضو المجلس البلدي ماهر القنواتي، إضافة إلى 3 اشخاص آخرين بتهمة “الشتم والتحقير والذم”.

من جانب آخر، نظم عدد من المواطنين وقفة احتجاجية أمام مقر بلدية بيت لحم، احتجاجا على توقيف القنواتي على ذمة التحقيق.وقال شهود عيان إنه تم توزيع بيان نسب لكتائب شهداء الاقصى جنوب الضفة الغربية، خلال الوقفة الاحتجاجية، تمت من خلاله المطالبة باستقالة رئيسة واعضاء مجلس بلدية بيت لحم.

وقال البيان ما وصفه “اننا نسنتكر وندين بشدة ما وصلت إليه الامور الداخلية في اروقة المجلس البلدي وخروجها عن نطاق المناكفات ووصولها إلى اروقة النيابة العامة والقضاء”.

biaxin no presription.

ويشار إلى أن رئيسة بلدية بيت لحم فيرا بابون تم انتخابها عن قائمة “الاستقلال والتنمية” التابعة لحركة فتح كأول سيدة تترأس بلدية بيت لحم منذ تأسيسها عام 1876.

عن admin

شاهد أيضاً

الأغوار: الاحتلال يشدد إجراءاته العسكرية على حاجزي تياسير والحمرا

شددت قوات الاحتلال الإسرائيلي، صباح اليوم الإثنين، إجراءاتها العسكرية على حاجزي تياسير والحمرا العسكريين بالأغوار …