الألاف يتظاهرون في نيكاراغوا تضامنا مع أهلنا في غزة

buy combination 3 birth control pills. نظمت الشبيبة الساندينية واتحاد الطلاب النيكاراغوي بالتعاون مع سفارة دولة فلسطين في نيكاراغوا ولجنة التضامن الفلسطينية النيكاراجوية، مسيرة حاشدة شارك فيها الألاف، احتجاجا على العدوان والمجازر الاسرائيلية بحق شعبنا في غزة.

إنطلقت المسيرة من ميدان اسبانيا في وسط العاصمة النيكاراغوية ماناغوا بإتجاه مقر الامم المتحدة، حيث رفعت فيها الاعلام الفلسطينية والنيكاراغوية، وتخللها الهتافات والشعارات المناهضة لاسرائيل وللعدوان والمجازر الاسرائيلية بحق شعبنا والداعية للسلام وإقامة الدولة الفلسطينية .

وعزفت أمام مقر الامم المتحدة الفرق الموسيقة الاغاني الثورية والداعية للسلام، بعد ذلك ألقيت عدد من الكلمات.

وألقى  السيد أسحاق برابو رئيس اتحاد طلبة نيكاراغوا كلمة تضامنية ادان فيها العدوان الاسرائيلي وعبر عن دعمهم لنضال شعبنا ضد الاحتلال الاسرائيلي، وكذلك ألقت السيدة ماريانا ريس من كولومبيا كلمة بإسم طلاب أمريكا اللاتينية، حيت فيها نضال شعبنا، وأدانت العدوان والمجازر الاسرائيلية.

وألقى سفير دولة فلسطين في نيكاراغوا كلمة استعرض فيها المجازر الاسرائيلية والدمار الذي سببه هذا العدوان وشكر الرئيس دانيال اورتيغا والجبهة السندينية واتحاد الطلاب والمنظمات الأهلية والدول التي تضامنت مع شعبنا.

عن admin

شاهد أيضاً

الشيوخ الأميركي يقر حزمة دعم إسرائيل وأوكرانيا

وافق مجلس الشيوخ الليلة الماضية على حزمة مساعدات خارجية طارئة بقيمة 95 مليار دولار، منهيا …