رسمياً روخو بقميص مانشستر يونايتد حتى صيف 2019

رسمياً روخو بقميص مانشستر يونايتد حتى صيف 2019

admin21 أغسطس 2014آخر تحديث : الخميس 21 أغسطس 2014 - 12:03 مساءً

أكمل المدافع الأرجنتيني “ماركوس روخو” عملية انتقاله من سبورتنج لشبونة إلى مانشستر يونايتد بنجاح، وذلك بعد نجاحه في الفحوصات الطبية التي خضع لها عصر اليوم في مقر الشياطين الحمر، ليضع توقيعه على عقد ارتباطه بمسرح الأحلام حتى صيف 2019.

وبذلك، يكون المدير الفني الجديد لمانشستر يونايتد “لويس فان خال” قد أتم ثالث صفقات الصيف بعد التعاقد مع لاعب أتليتك بلباو “أندير هيريرا” مقابل رسوم اقتربت من الـ30 مليون جنيه إسترليني، ومعه الظهير الأيسر لساوثامبتون “لوك شو” الذي كلف خزائن الشياطين الحمر قرابة الـ40 مليون جنيه إسترليني.

أما الدولي الأرجنتيني الذي ساهم في وصول بلاده لنهائي كأس العالم 2014، فقد قال لموقع مانشستر يونايتد الرسمي “إنه لشرف كبير أن ألعب لنادٍ عظيم مثل مانشستر يونايتد، والدوري الإنجليزي الممتاز هو الأكثر إثارة في العالم، والحصول على فرصة اللعب لأكبر نادٍ في العالم تعتبر حلم وفرصة لا تعوض بالنسبة لي”.

وأضاف “أنا شاب ولا زلت حريصاً على مواصلة التعلم، ومن الواضح أنني سألعب تحت قيادة مدرب من ذوي الخبرة وهو لويس فان خال، حقاً العمل معه سيكون فرصة رائعة بالنسبة لي، وأؤكد للجميع أنني جئت إلى هنا للعمل الجاد وللمساهمة في حصول زملائي في الفريق على البطولات، وأعرف جيداً أن المدرب طموح ولا يبحث سوى عن الفوز”.

فيما قال المدرب لويس فان خال “ماركوس مدافع موهوب ووصل لأعلى مستوى في كرة القدم، ونعرف أنه يستطيع اللعب في قلب الدفاع وكظهير أيسر، لديه القدرة والقوة البدنية ورغبة في التعلم، وهذا يعني أن أمامه مستقبل مشرق، إنه قدم مستوى متميز في كأس العالم، ولعب في أوروبا لبضع سنوات حتى الآن، وبالتأكيد التعاقد معه سيُعطي إضافة جيدة للفريق”.

رابط مختصر

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

عذراً التعليقات مغلقة