برشلونة يحدد أهدافاً سريعة لتفادي التأثر بعقوبة “الفيفا”

all pills shop review. يبدو أن نادي برشلونة الإسباني سيكون مجبراً على نهج إستراتيجية تعاقدات استباقية قبل الـ31 من أغسطس الحالي ، وذلك بعد تأكد العقوبة المسلطة عليه و القاضية بحرمانه من إجراء أي تعاقدات لمدة موسمين ، حيث لن يكون بمقدور النادي الكتلوني التعاقد مع أي لاعب قبل يناير 2016 وذلك بسبب إدانته بالتعاقد مع لاعبين دون السن القانوني .

وفي هذا السياق أكدت مجموعة من الصحف الإسبانية اليوم ، على رغبة برشلونة في إتمام التعاقدات التي من الممكن أن يحتاجها الموسم القادم ، خاصة في مراكز الوسط و الارتكاز الدفاعي ، فمن جانبها تحدثت كل من الموندو ديبورتيفو و أس عن رغبة الفريق الكتلوني في إتمام صفقة مع ماركو ريوس الجناح الدولي الألماني لنادي بوروسيا دورتموند خلال ما تبقى من فترة الانتقالات الحالية ، واصفة إياه بـ”التفكير الجدي”.

و أضافت أن ما سيسهل عملية الانتقال هته هو انتهاء عقد اللاعب مع بروسيا الموسم المقبل، وعدم رغبة الأخير في تقديم مزيد من نجومه لمنافسه الأول بايرن ميونخ . ومن جانب آخر تستمر الإشاعات المتعلقة باهتمام النادي بلاعب وسط أتلتكو مدريد “كوكي” حيث من المتوقع أن يباشر جهود إقناع مسئولي بالتوقيع مع اللاعب في مقابل بقائه مع الروخيبلانكوس خلال الموسم الجديد على سبيل الإعارة على أن ينضم للبرسا بداية الموسم المقبل .

يذكر أن برشلونة كان قد نشط بقوة خلال سوق الانتقالات الصيفية ، التي استقطب خلالها تعزيزات في مختلف المراكز أبرزها مع النجم الكولومبي المعاقب لويس سواريز القادم من ليفربول مقابل 65 مليون جنيه إسترليني .

عن admin

شاهد أيضاً

مبابي يكسر صمته ويرد على عرض الهلال

مازح نجم فريق ميلووكي باكس لكرة السلة يانيس أنتيتوكونمبو، متابعيه في تدوينة على موقع “تويتر” …