ريال مدريد يستهل مشواره في الليجا بفوز سهل على قرطبة

لم يجد ريال مدريد أي معاناة في إلحاق الهزيمة بضيفه قرطبة الصاعد هذا الموسم، بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب “سانتياجو برنابيو” لحساب الجولة الأولى من الدوري الإسباني، ليحصد بطل أوروبا 3 نقاط في مستهل مشواره لاستعادة اللقب الغائب عن خزائنه منذ موسمين.

بداية المباراة شهدت أفضلية لريال مدريد، لكنه انتظر حتى الدقيقة 30 قبل يترجمها، حين أنهى كريم بنزيمة سلسلة من 613 دقيقة دون تهديف في الليجا، بعدما إرتقى أعلى من الجميع وحول كرة عرضية من ركلة ركنية نفذها المتألق توني كروس برأسه إلى داخل الشباك.

وسعى ريال مدريد لمضاعفة تقدمه وسنحت له فرصة خطيرة بعد دقيقتين فقط من هدفه الأول، عندما أطلق خاميس رودريجيز تصويبة قوية من خارج منطقة الجزاء، أمسكها حارس قرطبة بصعوبة.

وقبل انتهاء الحصة الأولى من المباراة، كاد قرطبة يعدل النتيجة بنفس الكيفية التي تقدم بها ريال مدريد، عندما استقبل مهاجمه الياباني مايك هافينار كرة عرضية من ركلة ركنية، بضربة رأس أثناء خروج الحارس إيكر كاسياس من مرماه، لكن لسوء طالعه مرت رأسيته بجوار القائم بقليل.  cheap canada drugs without .

لم تتغير الأمور في الشوط الثاني، وظلت السيطرة لصالح ريال مدريد، الذي بكر بمحاولاته، عبر تسديدة من رودريجيز تصدى لها ببراعة حارس قرطبة كارلوس، لتأتي الدقائق الأخيرة من زمن الشوط الثاني والمباراة لتشهد مستجدات، من بينها إلغاء الحكم لهدف أحرزه كريستيانو رونالدو بداعي التسلل.

لكن رونالدو أبى أن تنتهي المباراة دون أن يترك بصمته، وجاءت في الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي، بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، ارتطمت في أرضية الملعب، وغالطت حارس الضويف معلنةً ثاني أهداف الريال، الذي خرج بالمطلوب من المباراة الافتتاحية لليجا.

عن admin

شاهد أيضاً

مبابي يكسر صمته ويرد على عرض الهلال

مازح نجم فريق ميلووكي باكس لكرة السلة يانيس أنتيتوكونمبو، متابعيه في تدوينة على موقع “تويتر” …