مجموعة مسلماني تطلق حملتها التسويقية الخاصة و الاكثر تطورا بالعالم في مجال توفير الطاقة

بيت لحم – NTV – أطلقت مجموعة مسلماني التجارية، كبرى الشركات الفلسطينية في مجال العلامات التجارية المتخصصة بالأجهزة المنزلية والكهربائية ، والوكيل الحصري لشركة سامسونج ، حملتها التسويقية الخاصة بغسالات ايكو بابل ، وتعتمد هذه الغسالة الجديدة على تقنية فريدة من نوعها لتوليد فقاعات صابون تخترق الملابس وتنظفها بشكل أسرع من أي وقت مضى، كما تعدّ أكثر الغسالات كفاءة من حيث استهلاك الطاقة في العالم. ، وبتوفير كهربائي يصل لغاية 70% من حجم استلاك الكهرباء للغسالات الاخرى .

حيث تقدم تقنية Eco Bubble المبتكرة من SAMSUNGأفضل أداء للغسيل. إذ تقوم هذه التقنية بخلط الماء والهواء ومسحوق الغسيل، لتكوين كمية هائلة من فقاعات الصابون التي  تمكنها من العمل بمعدل 40 مرة أسرع من أي غسالة أخرى ، و بذلك تحافظ الغسالة على رونق المالبس و الأقمشة وتحميها من التلف ، ونسبة توفيرها في استهلاك  الكهرباء و الماء تصل الى %70 .

sertraline 100mg tablets.

وتأتي هذه الحملة في ظل الاوضاع الاقتصادية الصعبة وأسعار الكهرباء المرتفعة  ، حيث كان خيارنا  بتوفير هذه الغسالة للمستهلك والتي تتميز في كونها الأكثر توفيراً للطاقة الكهربائية على مستوى العالم  مقارنه بكافة الماركات الاخرى مما يجعلها الحل الأمثل لتوفير الطاقة والمال ، كما وانها ومثل كافة منتجات سامسونج فانها صديقة للبيئة .

هذا وقد تم توفير الغسالة لدى كافة موزعي مجموعة مسلماني في فلسطين ، كما وسترافق هذه الحملة العديد من المفاجآت لعملاء المجموعة ، وذلك مقدمة للعديد من المفاجآت التي تحضر لها مجموعة مسلماني  هذا العام .

عن admin

شاهد أيضاً

 الجيش الإسرائيلي يعلن استقالة رئيس الاستخبارات العسكرية

أعلن الجيش الإسرائيلي، اليوم الإثنين، استقالة رئيس شعبة الاستخبارات العسكرية بعد إقراره بـ”مسؤوليته” عن إخفاقات …