فوز بشق الانفس لريال مدريد في الاراضي البلغارية

 

بيت لحم —NTV-محمد بكر – حقق ريال مدريد الاسباني فوزا صعبا على مضيفه البلفاري لودوجوريتس رازجراد , وشهدت المباراة تالق كبير من قبل حارسي الفريقين “ايكر كاسياس” للنادي الملكي و”ستويانوف” حارس اصحاب الارض حيث انقذ كل منهم فريقه من اهداف محققة .

شهدت المباراة في دقائقها الاولى شجاعة من اصحاب الارض وبداية قوية حتى حصلو على ضربة ركنية في الدقيقة الخامسة ترجمها اللاعب البرازيلي “مارسيلينيو ” براسية وضعها في الشباك معلنا تقدم فريقه بالهدف الاول .

استمرت هجمات الفريق الملكي بشكل متواصل محاولا ان يعدل النتيجة حتى ان احتسب الحكم الاسكتلندي ركلة جزاء في الدقيقة العاشرة تسبب فيها المداف ” مينيف” اثناء عرقلة واضحة “ل تشيشاريتو ” تولى تسديدها النجم البرتغالي الدون “كريستيانو رونالدو” الا انه اضاعها بعد تالق الحارس “ستويانوف” .

وتواصلت الهجمات المدريدية حتى احتسب الحكم ركلة جزاء ثانية في المباراة بعد اعاقة اللاعب “دياكوف ” لافضل لاعب في العالم واوروبا “رونالدو” في الدقيقة 25 من عمر المباراة ليسجل منها هدف التعادل لتصبح النتيجة هدف لكلا الفريقين …ومع تسجيل رونالدو الهدف اصبح في رصيده 69 هدف على بعد هدفين لتخطي رقم مهاجم الريال سابقا “راؤول جونزاليس ” بعدد الاهداف المسجلة في دوري ابطال اوروبا .

وتالق الحارس “ستويانوف” في انقاذ مرماه في العديد من الفرص الخطيرة حتى اعلن الحكم “كريج طومسون ” نهاية الشوط الاول .

في بداية الشوط الثاني وتحديدا في الدقيقة 56 انقذ “ستويانوف” مرماه من راسية خطيرة من “غاريث بيل” وساتمرت الهجمات لكن دون جدوى .

وفي الدقيقة 67 قام انشيلوتي بالزج بالمهاجم الفرنسي “بنزيما ” بدلا من “تشيشاريتو” الذي بدوره نشط الاداء الهجومي لريال مدريد وتواصلت الفرص الخطيرة حتى تمكن البديل “بنزيما” من احراز الهدف الثاني لفريقه بعد تلقيه عرضية رائعة من الظهير الايسر “مارسيلو” لتصبح النتيجة بهدفين لهدف للنادي الملكي .

لتنتهي المباراة بهذه النتيجة وانتزع ريال مدريد ثلاث نقاط ثمينة مستفيدا من خسارة ليفربول بهدف مقابل لا شيء امام بازل السويسري لينفرد ريال مدريد بصدارة المجموعة برصيد “6” نقاط . lithium online prescription.

عن admin

شاهد أيضاً

مبابي يكسر صمته ويرد على عرض الهلال

مازح نجم فريق ميلووكي باكس لكرة السلة يانيس أنتيتوكونمبو، متابعيه في تدوينة على موقع “تويتر” …