أرثوذكسي رام الله ماض في انتصاراته بالدوري السلوي وفوز سهل لدلاسال القدس

رام الله – NTV – فاز فريق أرثوذكسي رام الله على مستضيفه شباب الفارعة بنتيجة 90-47 في اللقاء الذي جمعهما على صالة الفارعة في طوباس بالأسبوع الثامن لدوري الدرجة الممتازة لكرة السلة.

وفي اللقاء الثاني ضمن نفس الأسبوع، تغلب دلاسال القدس على أرثوذكسي بيت جالا بنتيجة 83-66 في اللقاء الذي جرى على صالة سرية رام الله.  

أرثوذكسي رام الله  90– حوارة 47:

مباراة من طرف واحد، فارق المستوى المهاري والفني صب لمصلحة الارثوذكسي بقيادة المدرب المحنك حسام الحصري الذي أشرك خلال اللقاء معظم لاعبي الفريق وكان تركيزه واضحا على رجال الصف الثاني الذين ظهروا بمستوى متقدم.

ووسط تميز ادهم الجمزاوي ومحمد وياسين الزيتاوي، حسم الأرثوذكسي الربع الأول 19-8، وعزز رام الله رصيده من النقاط خلال الربع الثاني 21-15، وفي الربع الثالث أحكم الأرثوذكسي سيطرته على المباراة التي كانت سهلة جدا بالنسبة له وانهى الربع بالنتيجة 17-9.

ووسع الأرثوذكسي النتيجة كثيرا خلال الربع الرابع خاصة بعد عودة اللاعبين الاساسيين  الى ارض الملعب فأمتع عمار جلايطة وأبدع أمين سلمان بجانب الزيتاوي والعناني وانتهى الربع بالنتيجة 33-15، وانتهت المباراة بفوز أرثوذكسي رام الله بالنتيجة 90-47.

الحكام: عنان دراغمة، خالد السمحان، بسام ابو ثابت، سجلها سمير ترابي، ووقتها رائد جعايصة، 24 ثانية محمد جوابرة.

 دلاسال القدس 83 – أرثوذكسي بيت جالا 66:

دخل أرثوذكسي بيت جالا سريعا الى المباراة وكسب الربع الاول 22-15 مستفيدا من تسرع لاعبي دلاسال الذين سرعان ما انسجموا مع المباراة وحسموا الربع الثاني 22-15.

world select pharmacy review. واستفاد دلاسال من انهيار بيت جالا في الربع الثالث بعد ان سيطر على مفاتيح اللعب لدى بيت جالا ووسع الفريق الى 33-11.

وحاول بيت جالا العودة الى المباراة خلال الربع الرابع وقلص الفارق الكبير قليلا بالنتيجة 23-19، وانهي دلاسال المباراة بالنتيجة 83-66.

وتألق من دلاسال العملاق سليم سكاكيني في التسجيل ولم الكرات بجانب موسى بشير ومن أمامهم وسام البيطار الذي بزغ نجمه بشكل كبير خلال هذا الدوري، ولعب من بيت جالا بشكل طيب كمال مكركر وخليل حرب وشادي بهنان.

الحكام: مفلح عقل، إبراهيم عثمان، مفيد عبد الله، وسجلها هيثم حوشية، ووقتها محمد عواد، 24 ثانية سليمان نصري، والمراقب الفني: عزيز طينة.

عن admin

شاهد أيضاً

 الجيش الإسرائيلي يعلن استقالة رئيس الاستخبارات العسكرية

أعلن الجيش الإسرائيلي، اليوم الإثنين، استقالة رئيس شعبة الاستخبارات العسكرية بعد إقراره بـ”مسؤوليته” عن إخفاقات …