أصالة تساند أحلام وتهاجم نجوى كرم

يبدو أنّ الحرب الكلامية التي اشتعلت بين أحلام ونجوى كرم لاختلافهما حول صوت المشتركة المصرية ياسمينا في برنامج “أراب غود تالنت”، ستزداد اشتعالاً وضراوةً. إذ انضمت أصالة إلى تلك الحرب، معربةً عن دعمها لصديقتها أحلام ومهاجمةً نجوى كرم.

وأعلنت الفنانة السورية عبر حسابها على تويتر: “أستغرب جداً الهجوم على كل من يبدي رأيه الخاص في أي أمر ما، كأنّ البعض يريد أن تكون الحياة كما يريدها هو”. وتابعت: “من حقّ أحلام أن تقول ما تشاء، والصوت حتى الجميل جداً قد لا يعجب بعضهم، وهذا حق طبيعي، وليتنا نتعلم احترام آراء الآخرين أو أقلها نرفضها بأدب”.

وحتى الآن، لم تعلّق نجوى كرم على هجوم أحلام أو أصالة لها بعدما ردت النجمة اللبنانية بطريقة غير مباشرة خلال البرنامج، وقالت لياسمينا “صوتك من راسك وتلت ونص صوتك مش مستعار يا ياسمينا، صوتك أد بلد”. وجاء هذا التصريح رداً على انتقادات أحلام التي وصفت سابقاً صوت ياسمينا بأنّه مستعار .

وعلى الفور، ردت أحلام عبر حسابها الشخصي على تويتر، موجهةً رسالتها لنجوى كرم، وقائلةً “أنا أطالب نجوى كرم بدعمها والأيام بيننا، وأحلام تقول يا نجوى كرم. ياسمين صوتها يشبه صوت القربة، فقط صوت قوي بس صوت بدون إحساس… تحيا مصر”. is orlistat on 340b.

عن admin

شاهد أيضاً

أمريكا: تقديم شكوى ضد أمازون بتهمة إساءة استخدام هيمنتها

قدّمت لجنة التجارة الفدرالية (FTC) وهي السلطة المعنية بالإشراف على المنافسة في الولايات المتحدة، و17 …