الرئيسية / رياضة / كأس انكلترا: مان يونايتد يهزم كامبريدج ويتأهل لدور الـ16

كأس انكلترا: مان يونايتد يهزم كامبريدج ويتأهل لدور الـ16

cialis for women results. نجح مانشستر يونايتد في المرور إلى دور الستة عشر لكأس انكلترا بعد تغلبه على منافسه كامبريدج بثلاثية نظيفة. وتمكن يونايتد من خطف بطاقة التأهل بعد أسبوعين من مباراة الذهاب لدور الـ32 التي جمعته بكامبريدج الذي يلعب ضمن الدرجة الرابعة والتي انتهت بالتعادل السلبي. وسجل أهداف يونايتد كل من الأسباني خوان ماتا في الدقيقة 25 والأرجنتيني ماركوس روخو في الدقيقة 32 قبل يحرز الصاعد جيمس ويلسون في الدقيقة 73 الهدف الثالث.
وتأهل سندرلاند و بريستون نورث ايند إلى دور الثمانية أيضاً، حيث تغلب سندرلاند على فولهام بثلاثة أهداف لهدف ضمن منافسات دور الـ16 للمسابقة. وسجل ثلاثية سندرلاند، بيتينيلي مدافع فولهام بالخطأ في مرماه، وألفاريز في الدقيقتين 61 و75، وخوردي غوميز من ركلة جزاء في الدقيقة 90. بينما أحرز هدف فولهام، هوغو رودلييغا في الدقيقة 28. وفي مباراة ثانية، فاز بريستون نورث ايند على مضيفه شيفيلد يونايتد بثلاثة أهداف لهدف. وسجل ثلاثية بريستون نورث ايند، بول غالغر (هدفين) في الدقيقتين 63 و73، وهونتيغتون في الدقيقة 69، بينما أحرز هدف شيفيلد يونايتد، ميرفي في الدقيقة 38.

التغييرات تتواصل في رينجرز عقب رحيل ريدناب

لندن – رويترز: تواصلت تبعات استقالة هاري ريدناب من تدريب كوينز بارك رينجرز الانكليزي بعدما ترك غلين هودل منصبه كمدرب للفريق الأول بينما بات ليز فيردناند مديرا للكرة.
وقال النادي الانكليزي في بيان إن جو جوردان، وهو عضو آخر في الطاقم التدريبي المساعد لريدناب، رحل عن الفريق. وسيتولى كيفن بوند، الذي عمل لفترة مساعدا لريدناب في توتنهام، المسؤولية عن الفريق بشكل مؤقت إلى جانب كريس رامزي خلال لقاء ساوثهامبتون السبت المقبل.
واستقال ريدناب من منصبه أول أمس قائلا انه يعاني من آلام في الركبة وهو ما يحول دون قيامه بعمله. وقال توني فرنانديز رئيس النادي ان فيردناند، الذي عاد للنادي كمدير للكرة في أكتوبر/ تشرين الاول الماضي، سيعمل عن قرب مع الفريق الأول في ظل سعي النادي لضم لاعبين شباب. وأضاف: «ينبض قلب فيردناند بحب النادي وسيعمل عن قرب مع الفريق الأول وإدارة أكاديمية الناشئين خاصة في مجال التعاقدات. سيلعب دورا رئيسيا في دفع النادي إلى الامام على مدار الأشهر والسنوات المقبلة». وتابع: «هذه إستراتيجية جديدة لنا. سياسة التعاقدات في رينجرز تغيرت. نريد أن نطور فلسفة تقوم على شراء اللاعبين الشباب الذين يتوقون للعب».
وبدأ فيردناند (48 عاما) مسيرته مهاجماً في رينجرز وسجل ما يقرب من 100 هدف قبل أن يمضى فترات ناجحة مع نيوكاسل وتوتنهام. وقال المهاجم السابق لمنتخب انكلترا: «يعرف الجميع ما يعنيه هذا النادي لي».

غرامة لوستهام بسبب اشراك السنغالي ساكو

زوريخ – رويترز: فرض الاتحاد الدولي لكرة القدم غرامة 100 ألف فرنك سويسري على وستهام بسبب خلاف مع الاتحاد السنغالي بشأن ديافرا ساكو الذي خاض مباراة في كأس انكلترا بعد انسحابه من تشكيلة منتخب بلاده في كأس الأمم الافريقية.
وزعم وستهام أن ساكو لم يتمكن من اللعب مع السنغال بسبب اصابة في الظهر لكنه تعافى ليشارك في الدور الرابع للكأس يوم 25 يناير/ كانون الثاني ليحرز هدفا قاد به الفريق للفوز 1-صفر. وأعلن الفيفا أن الاتحاد السنغالي وجه الدعوة لساكو يوم 18 ديسمبر/ كانون الأول الماضي للعب في البطولة الافريقية بين 17 يناير والثامن من فبراير/ شباط اضافة لحضور معسكر تدريبي مع المنتخب في المغرب بين الخامس و16 يناير. وقال الفيفا: «علم الاتحاد السنغالي من وستهام أن ساكو ممنوع من اللعب والسفر بالطائرة بسبب الاصابة ولذلك لم ينضم الى المنتخب». وأضاف: «شارك اللاعب يوم 25 يناير 2015 في مباراة رسمية مع ناديه. خرجت السنغال من كأس الأمم الافريقية يوم 27 يناير 2015». وقرر الفيفا توبيخ ساكو مع فرض الغرامة بسبب مخالفة وستهام اللوائح الخاصة بحالة اللاعبين.