برجك اليوم…

buy generic viagra india. برج الحمل
عقلك مشغول اليوم بمشاكل الآخرين، وتفكر معظم الوقت في خدمتهم ومساعدتهم. تأكد أولا أنك أنهيت كل أعمالك اليوم، ثم فكر فيما يخص الآخرين. أحد الأصدقاء قد يطرح فكرة ما ويطلب منك المساعدة. قبل أن تلزم نفسك بأي عهود، فكر أكثر من مرة.

برج الثور
على الرغم من أن البعض يصفك اليوم بأنك شخص عسكري بسبب حزمك وصرامتك وقدرتك على اتخاذ القرارات في الأوقات المناسبة، إلا أنهم أيضا ينتقدونك بسبب انفعالك الزائد.

برج الجوزاء
قد يكون من الصعب عليك أن تشعر بالراحة والسكينة في المنزل اليوم. عدم استقرار العلاقة بين أفراد أسرتك سيؤدي إلى خلق مشاكل جديدة ومعقدة كل يوم. كن حذرا عند التحدث مع أحدهم. حاول أن تلطف الأجواء دون أن تتأثر نفسيتك بما يحدث.

برج السرطان
ربما تريد اليوم أن تغير نظام منزلك تماما، أو قد تفكر في إعادة استخدام بعض الأغراض القديمة. ساعد من حولك وحاول أن تحل لهم مشاكلهم. كن سببا في حل المشاكل وليس سببا في تفاقمها. الجو مناسب اليوم للخروج والتنزه! استمتع بوقتك.

برج الأسد
سبب شعورك بالإحباط والفشل اليوم هو انتقاد مجموعة من السخفاء لك ولأسلوبك. أنت شخص عاطفي وحساس جدا، ولذلك ستتأثر بما قالوه لفترة طويلة. حاول أن تثق في نفسك أكثر من ذلك. لا تجعل هؤلاء يفسدونك عليك يومك. لا تضع وقتك في التحدث مع شخصيات لا تستحق الاهتمام.

برج العذراء
استمتع بوقتك الذي تقضيه مع الأصدقاء اليوم. تحدث عن طموحاتك ومستقبلك أمام من تثق فيهم فقط. استخدم عقلك للدفاع عن حقوقك حتى تستطيع أن تعيش في هذا العالم. تريد أن تقضي حياتك في مكان مفتوح ومعزول عن الآخرين!

برج الميزان
أنت شخص تحب جو المنافسة! كن حذرا وحاول أن تنهي أعمالك في وقت مبكر حتى لا تشمت الآخرين بك. قبل أن يتأثر قبلك وعواطفك عند التعرض لموقف ما، يجب أن تستخدم العقل والمنطق حتى تصل إلى حل سليم في النهاية.

برج العقرب
ستصل اليوم إلى خط النهاية! لا تتنازل عن موقفك من أجل إرضاء الآخرين! حان الوقت الآن لتنطلق لتحقيق طموحاتك وآمالك. ما زال قلبك متعلقا بالحبيب الذي تخلى عنك منذ فترة. هذا الشخص لا يستحق التفكير، فانتبه لمستقبلك فقط!

برج القوس
العثور على الإجابات التي كنت تبحث عنها خلال الفترة الماضية سيجعل من السهل عليك تجاوز أي أزمة سريعا. إذا كنت مصرا على البقاء في المنزل دون القيام بأي شيء، فلا تندم بعد ذلك على الفرص التي قد تفوتك اليوم.

برج الجدي
الأجواء جيدة وهادئة اليوم فلذلك ستجد أن الوقت مناسب لاتخاذ بعض القرارات. يجب أن تثق في نفسك وتثق في أفكارك وتتأكد أنك قادر على تنفيذ وتحقيق ما تريد. لديك دعوة لحضور حفلة في المساء في مكان مميز، رتب أمورك من الآن!

برج الدلو
في الحقيقة، أنت تريد أن تساعد الآخرين، ولكن قد تكون طريقة عرضك للمساعدة غير جيدة أو بمعنى آخر مستفزة! لا تحتقر الآخرين ولا تسخر منهم. أن تبقى في المنزل بمفردك أفضل بكثير من أن تجلس مع الحمقى!

برج الحوت
من المستحيل اليوم أن يلفت أي شيء انتباهك او نظرك حتى ولو دقيقة واحدة. تبدو متسرعا ولذلك تكره انتظار أي شيء اليوم. قد تتصل بأحد الأصدقاء على الهاتف لتطلب منه أن يقوم بمهمة بالنيابة عنك. كن مهذبا واحترم الآخرين حتى يحترموك. تحاول أن تلتقي بشخص ما اليوم، ولكن سيحدث شيء خارج عن إرادته يمنعه من مقابلتك.

عن admin

شاهد أيضاً

أمريكا: تقديم شكوى ضد أمازون بتهمة إساءة استخدام هيمنتها

قدّمت لجنة التجارة الفدرالية (FTC) وهي السلطة المعنية بالإشراف على المنافسة في الولايات المتحدة، و17 …