برجك اليوم…

تلفزيون المهد – الثلاثاء, 05 كانون الثاني ,2016

zofran for sale. 0219817143-jpg-74171642643332373

برج الحمل
المسؤوليات التي تتحملها اليوم في العمل أو المنزل قد تكون صعبة جدا. التفكير في كل هذه المسؤوليات يرهق ذهنك، فحاول أن تنهيها واحدة تلو الأخرى حتى ترتاح. تبدو اليوم وكأنك تحمل العالم كله فوق أكتافك. ربما تكون بحاجة إلى إعادة تقييم لأدائك في العمل.

برج الثور
لديك أخبار سارة وأخبار مؤسفة أيضا. ربما يتصل بك شخص يخبرك بأخبار تسر قلبك وأخبار أخرى قد تجعلك محبطا باقي اليوم. سيشبه مزاجك اليوم البندول فأحيانا يتأرجح ويكون معتدلا وأحيانا أخرى يكون متقلبا. اجعل الأخبار السارة تعطيك دفعة للأمام، أما الأخبار السيئة، فتعامل معها بموضوعية.

برج الجوزاء
في العادة، تميل لأن تكون شخصية شرقية بحتة، ولكن اليوم ربما تتغير طباعك بعض الشيء. بعض الأفكار التي تترسخ في ذهنك اليوم قد تكون غريبة وتحتاج إلى بعض التعديل. التغيير أمر لابد منه، ولكن يجب أن تفكر أولا في نتيجة هذا التغيير.

برج السرطان
ربما تعرف سرا ما عن أحد أصدقائك اليوم،وهذا السر قد يجعلك معزولا عن العالم بأسره. السر الذي اكتشفته اليوم ربما يغير وجهة نظرك في هذا الشخص تماما. ربما تنسحب بهدوء من حياته، وتعيد تقييم علاقتك به. هل هذا السر سيغير من معاملتك لهذا الشخص؟ هذا ما ستعرفه الأيام المقبلة.

برج الأسد
ربما تتعارض مسؤولياتك اليوم مع حياتك العاطفية. تشعر برغبة ملحة في الخروج من المنزل مع الشريك لتمضية بعض الوقت في مكان هادئ رومانسي، ولكن ظروف العمل تفرض عليك المكوث في المنزل لحين الانتهاء من كل مشاريعك أو من مهام معينة.

برج العذراء
ستشعر اليوم بملل شديد،ولذلك ستقرر فجأة كسر كل القوانين والذهاب للنادي للممارسة الرياضة. ربما تكون بحاجة إلى إعادة تقييم لبعض المراحل في حياتك. أمامك العديد من الفرص للحصول على وظائف أخرى، فلم لا تحب التغيير؟

برج الميزان
ربما تبدأ اليوم العمل في مشروع كنت تتمنى الانتهاء منه منذ وقت طويل. لقد اتخذت الخطوة الأولى وهذا أهم إنجاز. على الرغم من أن مهنتك تعتبر مهنة روتينية، إلا إنها تفيدك على الجانب الشخصي جدا. الشيء الوحيد الذي قد يعكر صفوك اليوم هو انتقادات بعض الزملاء لك.

برج العقرب
ربما تشعر بالإحباط والكسل هذه الفترة. كل ما تتمناه هذه الفترة أن تنجز مشروعا ما يجعلك تشعر بالرضا عن نفسك. لا تظن أبدا أنك شخص فاشل،فإذا سيطرت هذه الفكرة عليك، لن تفلح أبدا. حاول أن تكون موضوعيا أكثر من ذلك. لن تخسر بالتأكيد. واصل عملك ولا تيأس.

برج القوس
عندما تستيقظ من نومك وترفع هاتفك، تسمع أخبارا تجعلك تشعر بالحزن طوال اليوم. ربما تكون هذه الأخبار متعلقة بآخر مشاريعك. أنت مضطر للتعامل مع بعض التفاصيل التافهة من وجهة نظرك لحل هذه المشكلة. لا شك أنك تقوم بعملك على أكمل وجه، فلا تتأثر بهذه المشكلة العابرة.

برج الجدي
بعد كم الطاقة الهائل التي كنت تتمتع به الأيام الماضية، تنتابك اليوم حالة من الكسل والخمول. الأيام لن تشبه بعضها أبدا، فلن تكون دائما نشيطا، وكذلك لن تكون دائما حزينا. أما الآن، فعليك أن تأخذ قسطا من الراحة مع الابتعاد عن الضعوط حتى تعود إلى عملك بكامل قوتك.

برج الدلو
الهدف الذي كنت تحاول تحقيقه الأيام الماضية قد يتأجل كثيرا. تذكر أنه سيتأجل فقط ولن يتعطل تماما. مهما كانت العقبات الموجودة في طريقك، عليك ألا تيأس وأن تتغلب عليها حتى تصل إلى هدفك وتحققه. الاهتمام بالأعمال الخاصة بك أمر روتيني ممل، ولكنه ضروري.

برج الحوت
ربما تكون بحاجة إلى إجراء عملية شراء معينة. تتطلب سيارتك صيانة وتصليحا أو ربما شراء بعض المعدات اللازمة لها. قد يكلفك الأمر الكثير ولكنه ضروري. ستنفق كل ما ادخرته الأيام الماضية.

عن admin

شاهد أيضاً

 الجيش الإسرائيلي يعلن استقالة رئيس الاستخبارات العسكرية

أعلن الجيش الإسرائيلي، اليوم الإثنين، استقالة رئيس شعبة الاستخبارات العسكرية بعد إقراره بـ”مسؤوليته” عن إخفاقات …