حالة الطقس: أجواء باردة وماطرة

تنبأت دائرة الأرصاد الجوية أن يكون الجو اليوم الثلاثاء، بارداً نسبياً وغائماً جزئياً الى غائم، ويطرأ انخفاض اخر على درجات الحرارة لتصبح ادنى من معدلها السنوي العام بحدود 3 درجات مئوية، وتسقط زخات متفرقة من الامطار على مختلف المناطق، والرياح جنوبية غربية الى غربية نشطة السرعة مع هبات قوية احيانا قد تصل سرعتها في بعض الهبات الى حوالي 60كم/ساعة والبحر مائجاً.

وغدا الاربعاء، يكون الجو بارداً نسبياً وغائماً جزئياً الى غائم، ويطرأ انخفاض طفيف اخر على درجات الحرارة لتصبح ادنى من معدلها السنوي العام بحدود 4 درجات مئوية وتكون الفرصة مهيأة لسقوط زخات خفيفة متفرقة من الامطار على مختلف المناطق، والرياح جنوبية غربية الى شمالية غربية معتدلة الى نشطة السرعة مع هبات قوية احيانا والبحرمتوسط ارتفاع الموج الى مائج.

ويوم الخميس المقبل، يكون الجو بارداً نسبياً وغائماً جزئياً الى غائم، ويطرا ارتفاع طفيف على درجات الحرارة مع بقائها ادنى من معدلها السنوي العام بحدود 3 درجات مئوية، وتكون الفرصة مهيأة لسقوط زخات متفرقة من الامطار على مختلف المناطق، والرياح جنوبية غربية الى شمالية غربية معتدلة الى نشطة السرعة مع هبات قوية احيانا والبحرمتوسط ارتفاع الموج الى مائج.

ويبقى الجو يوم الجمعة، بارداً نسبياً وغائماً جزئياً، ويطرأ ارتفاع اخر على درجات الحرارة مع بقائها أقل من معدلها السنوي العام بقليل، والرياح جنوبية غربية الى شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج. levitra kaufen in holland.

عن admin

شاهد أيضاً

حكومة نتنياهو تطلب تمديدا جديدا لمهلة تجنيد اليهود المتشددين

طلبت الحكومة الإسرائيلية أمس تأجيلا آخر للمهلة التي منحتها إياها المحكمة العليا لوضع خطة جديدة …