مخاوف وحسابات.. تفاصيل جديدة عن إصابة هازارد

تلقى فريق ريال مدريد أخبارا مطمئنة بشأن نجمه البلجيكي إيدين هازارد الذي غادر الملعب أمس مصابا خلال المواجهة التي انتهت بالتعادل 2-2 بين النادي الملكي وضيفه باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا.

وقال المدرب زين الدين زيدان بعد مباراة أمس إنه يشعر بالقلق بخصوص الإصابة، واعتقد أن هازارد أصيب بالتواء في الكاحل مما أثار الشكوك حول جاهزيته لمواجهة الكلاسيكو أمام برشلونة في 18 ديسمبر/كانون الأول المقبل، في قمة مباريات الدوري الإسباني.

لكن قلّت مخاوف الريال بعدما أعلن الجهاز الطبي للنادي اليوم الأربعاء أن هازارد يعاني من كدمة في كاحله الأيمن، من دون الإشارة إلى فترة الغياب المتوقعة.

وذكرت صحيفة ماركا أن اللاعب المنضم لريال مدريد في الصيف الماضي قادما من تشلسي الإنجليزي مقابل 100 مليون يورو، سيغيب عن مواجهة ألافيس يوم السبت، لكنه سيعود في المباراة التالية أمام إسبانيول في الثامن من ديسمبر/كانون الأول.

ويحتل ريال مدريد المركز الثاني في الدوري، بفارق الأهداف عن برشلونة المتصدر، برصيد 28 نقطة من 13 مباراة، وسيحل ضيفا على غريمه برشلونة الشهر المقبل بعد تأجيل المباراة التي كانت مقررة في 26 أكتوبر/تشرين الأول لأسباب أمنية.

عن Amer Hijazi

شاهد أيضاً

مبابي يكسر صمته ويرد على عرض الهلال

مازح نجم فريق ميلووكي باكس لكرة السلة يانيس أنتيتوكونمبو، متابعيه في تدوينة على موقع “تويتر” …