الحمد الله: “الوطنية للكهرباء” تساهم بتخفيض الأسعار

 قال رئيس الوزراء رامي الحمد الله إن فلسطين قد قطعت شوطاً هاماً وكبيراً بفضل تكامل الأدوار بين القطاعين الحكومي والخاص، للنهوض بقطاع الطاقة وضمان استجابته لازدياد الطلب بشكل مضطرد وسريع على الطاقة، والتخفيف من قيمة الفاتورة الوطنية لشراء الكهرباء من اسرائيل.

تأتي تصريحات رئيس الوزراء، على هامش إطلاق شركة النقل الوطنية للكهرباء، وبحضور نائب رئيس الوزراء للشؤون الاقتصادية محمد مصطفى، ورئيس سلطة الطاقة عمر كتانة، والرئيس التنفيذي لشركة النقل الوطنية للكهرباء فؤاد العملة، وممثل الاتحاد الاوروبي “جان غات راتر”، وعدد من ممثلي المؤسسات الدولية، والشخصيات الاعتبارية.

وأضاف الحمد الله أن الرئيس محمود عباس بارك إطلاق الشركة، وأن فلسطين هي من اولى الدول في المنطقة التي اولت اهمية خاصة لتعزيز كفاءة الطاقة والطاقة المتجددة، من خلال تأسيس مركز  الطاقة البيئية، وتنفيذ العديد من المشاريع التي تشجع الاستثمار في توليد الكهرباء من الطاقة الشمسية، وذلك في اطار اهتمام الحكومة بوضع الاستراتيجية العامة لانتاج الطاقة بحلول عام 2020.

وشدد الحمد الله على ان اطلاق الشركة الوطنية لنقل الكهرباء سيكون له الاثر الكبير في تخفيض اسعار الكهرباء، وفقا لتسعيرة تتحكم بها الحكومة، وبناء على اسعار تنافسية ومن مصادر متنوعة، ما يساهم في تحسين الخدمات المقدمة لابناء الشعب الفلسطيني. where can i buy metformin.

عن admin

شاهد أيضاً

 الجيش الإسرائيلي يعلن استقالة رئيس الاستخبارات العسكرية

أعلن الجيش الإسرائيلي، اليوم الإثنين، استقالة رئيس شعبة الاستخبارات العسكرية بعد إقراره بـ”مسؤوليته” عن إخفاقات …