بطولة إيطاليا: فوز أول لسمبدوريا

حقق سمبدوريا فوزه الأول هذا الموسم عندما تغلب على مضيفه فيورنتينا 2-1 الجمعة في افتتاح المرحلة الثالثة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وكان سمبدوريا البادئ بالتسجيل عبر قائده فابيو كوالياريلا من ركلة جزاء (42)، ونجح فيورنتينا في إدراك التعادل عبر الصربي دوسان فلاهوفيتش (72)، قبل أن يخطف فاليريو فيري هدف الفوز لسمبدوريا في الدقيقة 83.

وحرم القائم الايمن فيورنتينا من ادراك التعادل برده تسديدة قوية لفيديريكو كييزا من داخل المنطقة في الدقيقة الخامسة الاخيرة من الوقت بدل الضائع.

ووضع رجال المدرب المخضرم كلاوديو رانييري حدا لخسارتين متتاليتين امام مضيفه يوفنتوس صفر-3 وضيفه بينيفينتو الوافد حديثا الى دوري الاضواء 2-3، وحققوا فوزا غاليا ابتعدوا من خلاله عن رباعي المركز الأخير تورينو وأودينيزي وبارما وكروتوني.

في المقابل، مني فيورنتينا بخسارته الثانية على التوالي بعد الاولى امام مضيفه إنتر ميلان 3-4، بعدما كان استهل المركز بفوز على ضيفه تورينو 1-صفر.

وتستكمل المرحلة السبت بلقاءات ساسوولو مع كروتوني، وجنوى مع تورينو، واودينيزي مع روما، على أن تختتم الأحد بلقاءات اتالانتا مع كالياري، وبارما مع فيرونا، وبينيفينتو مع بولونيا، ولاتسيو مع انتر ميلان، وميلان مع سبيتسيا، ويوفنتوس مع نابولي.

عن Amer Hijazi

شاهد أيضاً

مبابي يكسر صمته ويرد على عرض الهلال

مازح نجم فريق ميلووكي باكس لكرة السلة يانيس أنتيتوكونمبو، متابعيه في تدوينة على موقع “تويتر” …