منتخبنا الوطني يواصل التقدم على سلم تصنيف ‘الفيفا’

 واصل منتخبنا الوطني لكرة القدم تقدمه على سلم تصنيف الاتحاد الدولي ‘الفيفا’ وارتقى إلى المركز الـ85 عالميا.

وتقدم منتخبنا في التصنيف الجديد الصادر عن الفيفا، اليوم الخميس، 9 مراكز وكان في الشهر الماضي بالمركز الـ94 عالميا بعد أن قفز قفزة تاريخية من المركز الـ163 بعد تتويجه بلقب بطولة كأس التحدي وتأهله لأمم آسيا.

express shipping viagra. وعلى الصعيد العالمي، قفز المنتخب الألماني المتوج مؤخر بلقب كأس العالم إلى المركز الأول وجاء وصيفه المنتخب الأرجنتيني في المركز الثاني، وتقدمت هولندا من المركز الخامس عشر إلى الثالث بعد حلولها في المركز الثالث في كأس العالم، وجاءت كولومبيا في المركز الرابع، وبلجيكا خامسا، بينما تراجع منتخب إسبانيا الذي تصدر التصنيف منذ سنوات 7 مراكز ليصبح ثامنا على مستوى العالم، بعد خروجه المفاجئ من الدور الاول لكأس العالم.

عربيا، ورغم تألقه الكبير في بطولة كأس العالم ووصوله للدور الثاني تراجع منتخب الجزائر مركزين ليصبح بالمركز الـ24 عالميا ومع ذلك حافظ على صدارته للمنتخبات العربية والإفريقية، وجاء منتخب مصر ثانيا وحافظ على مركز الـ36، وتقدم تونس 6 مراكز وأصبح بالمركز الـ 42عالميا، والأردن رابعا، والإمارات خامسا، والسعودية سادسا تليها  المغرب، بينما جاء منتخبنا الوطني في المركز الثامن عربيا.

 

عن admin

شاهد أيضاً

 الجيش الإسرائيلي يعلن استقالة رئيس الاستخبارات العسكرية

أعلن الجيش الإسرائيلي، اليوم الإثنين، استقالة رئيس شعبة الاستخبارات العسكرية بعد إقراره بـ”مسؤوليته” عن إخفاقات …