اتحاد المعملين: تعليق الدوام بمديريات التعليم

أعلن الاتحاد العام للمعلمين اليوم الأربعاء، عن تعليق الدوام في وزارة التربية والتعليم ومديرياتها بالضفة الغربية المحتلة، احتجاجاً على تنكر الحكومة لحقوق الموظفين الإداريين وعدم إنصافهم أسوة بالمعلمين.

وقال رئيس الاتحاد سائد زريقات إن الاتحاد أعلن عن تعليق الدوام اليوم الساعة الحادية عشرة صباحًا ومغادرة المديريات، كما أعلن عن تعليق الدوام ليوم غد الخميس ويوم الأحد القادم.

وبرر زريقات سبب التعليق بعدم إنصاف الحكومة ووزارة التعليم للإداريين بعد خطاب الرئيس محمود عباس خلال فترة الإضراب، وتنصل الحكومة من حقوقهم بحسب اتفاق عام 2013.

وأوضح أن الحكومة تراجعت في جلستها أمس عن تنفيذ التوصيات الخاصة بالإداري، وذلك بحسب ما تم الاتفاق عليه داخل اللجنة التي شكلت لحل قضية الإداريين.

وأكد على حق الإداريين بفتح باب التدرج أسوة بزملائهم المعلمين.

وفي ذات السياق، يرفض غالبية المعلمين بجميع مدارس الضفة قرارات الاتحاد برئاسة أمينه العام سائد زريقات، باعتبار أن الاتحاد القائم شُكّل من قبل الحكومة وفرض على المعلمين دون انتخابات نزيهة، لضرب حراك المعلمين الذي استمر لمدة شهر خلال الفصل الدراسي الحالي.

وقال مصدر مطلع إن الاتحاد القائم الذي يرأسه زريقات يعمل في مصلحة الحكومة وليس مع المعلمين، وأن قرار تعليق الدوام للإداريين جاء في نهاية الفصل الدراسي، وضرباً لجهود المعلمين في تشكيل اتحاد جديد يمثل غالبية المعلمين. buy cialis asia.

عن admin

شاهد أيضاً

اعتداءات للمستعمرين بالخليل وبيت لحم

 اعتدى مستعمرون، اليوم السبت، على شاب بمسافر يطا جنوب محافظة الخليل. وأفادت مصادر محلية، بأن …