جامعة الاستقلال تؤهل وفدا شبابيا لتمثيل فلسطين في روسيا

نظمت جامعة الاستقلال مخيماً تدريباً لمدة ثلاثة أيام، لإعداد وتأهيل الشباب والطلبة الفلسطينيين من الضفة الغربية المشاركين في المهرجان العالمي التاسع عشر للطلبة والشباب في روسيا، والمزمع اقامته في منتصف شهر أكتوبر القادم في مدينة سوتشي على البحر الأسود.
ويحتوي برنامج المخيم على عدد من المحاضرات الوطنية والتثقيفية متنوعة المواضيع يلقيها عدد من المحاضرين في جامعة الاستقلال الى جانب شخصيات وطنية بارزة، وتهدف الى التعريف بالمهرجان العالمي واهميته بالنسبة للفلسطينيين، وكيف يمكن استثماره في نقل معاناة شعبنا من الاحتلال الاسرائيلي القائم على الإرهاب والفصل العنصري.

وقال د. محمد نجاجرة رئيس الجمعيه الاكاديمية الفلسطينيه الروسية ، أن المخيم التدريبي بمثابة  الخطوة الاولى نحو مدينة سوتشي  الروسية للاشتراك في مهرجان الشباب  عرفنا من خلالها مجالات الضعف التي نعانيها  حتى نستطيع إستدراكها ونتابع التنظيم للمهرجان بشكل افضل .

وأضاف نجاجرة في بداية حديثه ان جامعة الاستقلال لديها الخبرة في إعداد وبناء الأجيال الفلسطينية خاصة رفد مؤسسات الدولة بالخريجين المؤهلين للقيام بواجبهم تجاه الوطن فلسطين بكل مهنية وانتماء، وكانت اختارت اللجنة الوطنية الفلسطينية المنظمة للمهرجان، جامعة الاستقلال من أجل تأهيل وتحضير الوفد الفلسطيني المشارك.

celextra list of walmart drug prices can you buy brand name levitra online.

وقال داؤود مطر رئيس الجمعية الامبراطورية الارثوذكسية في فلسطين ، أن مشاركة فلسطين في هذا المهرجان هو توصيل رسالة للعالم أننا شعب نحب الحياة ولدينا طاقات وإبداعات تضاهي العالم وأن روسيا دائما الداعم الاساسي للشعب الفلسطيني وبهذا سيكون هذا المهرجان بمثابة ترسيخ الحضور الفلسطيني الثقافي والرياضي في روسيا

من جانبه ثمن المجلس الأعلى للشباب والرياضة، دور جامعة الاستقلال في تأهيل الوفد الفلسطيني المشارك وحول فكرة العدل ومد جسور التواصل بين ثقافات العالم المختلفة التي يهدف اليها المهرجان .

buy Apcalis SX, lioresal online
يذكر أن المهرجان العالمي التاسع عشر للطلبة والشباب، يعقد في القرية الأولمبية في مدينة سوتشي على البحر الأسود في الفترة الواقعة من 14-22 أكتوبر 2017، وسيشارك به 2000 شاب وشابة من 150 دولة حول العالم، ويمثل دولة فلسطين في المهرجان وفداً مكوناً من 170 مشاركاً (100 من الضفة الغربية، 20 من غزة، 50 من الشتات).

عن admin

شاهد أيضاً

قصف متواصل لمناطق القطاع وحماس تبحث مقترحا لوقف إطلاق النار

في اليوم الـ207 من الحرب الإسرائيلية على غزة، واصل جيش الاحتلال قصف مناطق القطاع المختلفة …