‘العبيدية’ يعتلي قمة دوري الثانية للجنوب بفوزه على أم طوبا بثلاثية

 اعتلى فريق العبيدية، قمة دوري الدرجة الثانية للجنوب بعد فوزه على ضيفه أم طوبا بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعتهما اليوم السبت، على استاد الخضر في مستهل مرحلة الإياب.

العبيدية بهذا الفوز رفع رصيده إلى 15 نقطة في الصدارة بمشاركة بيت فجار لكن بفارق الأهداف، بعد فوزه الثاني على الرماضين الذي تراجع ثالثا بانتظار مباراة جورة الشمعة.

سيطر العبيدية على مجريات المباراة واستطاع فرض إيقاعه بشكل كامل، وظهر متناسقا ومنسجما وتمكن من خطف الفوز والظفر بالنقاط الثلاث. acheter effederm en ligne a l’unitГ©.

انتظر العبيدية حتى الدقيقة 11 حتى تقدم بالنتيجة بهدف حمل توقيع مهاجمه عرفات صبيح، بعد تلقيه كرة من محمد خالد، ومن داخل الصندوق سددها على الطاير إلى داخل المرمى.

أم طوبا بقي بعيدا عن أجواء المباراة دون تهديد، حتى حسّن من حاله بعد الهدف ولاحت له فرصة في الدقيقة 13 عن طريق عبد الله أبو سرحان بتصويبة للخارج.

وأضاف العبيدية هدفه الثاني في الدقيقة 16 عن طريق اللاعب صبيح أيضا بعد انفراده بالحارس.

في الشوط الثاني واصل العبيدية سيطرته مع محاولات خجولة من قبل أم طوبا عن طريق محمد أبو طير، وعلي الترياقي، وعبد الله أبو سرحان، وتامر أبو طير ومعتصم جواريش.

وشهدت الدقيقة 70 إحراز العبيدية هدفه الثالث عن طريق محمد خالد بعد أن انفرد بالحارس ووضع الكرة على يمين الحارس أكرم حمدان.

حكم المباراة للساحة مأمون الدراويش، وساعده أحمد النجار، وكمال شريتح ومحمد جبريل رابعا. وراقبها سعدي حميدان.

عن admin

شاهد أيضاً

 234 مستعمرا يقتحمون المسجد الأقصى

اقتحم 234 مستعمرا، اليوم الأربعاء، باحات المسجد الأقصى المبارك، تحت حماية مشددة من شرطة الاحتلال …