حراك “بدنا نعيش” يعلق احتجاجه حتى الأسبوع المقبل

 علق حراك “بدنا نعيش” فعالية الاحتجاج والتي كانت مقررة اليوم الثلاثاء الى يوم الاربعاء القادم من الأسبوع القادم.

واوضح عادل عمرو، أحد منسقي الحراك، بان الاجتماع الإيجابي الذي عقد مع وزير الاقتصاد الوطني خالد العسيلي، قد دفع بالحراك لتأجيل فعاليته لمدة اسبوع، واعطاء الحكومة فرصة لتلبية كافة مطالب الحراك.

من جهته، قال الحاج عيد شاكر ابو سنينة إن وزير الاقتصاد الوطني خالد العسيلي، قد استجاب لبعض مطالب الحراك، و وعد بدراسة بقية المطالب مع مجلس الوزراء.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقد بحضور ممثلين عن الحراك و وجهاء الخليل في قاعة محافظة الخليل، مساء امس، وبحضور محافظ الخليل اللواء جبرين البكري.

واوضح ابو سنينة أن وزير الاقتصاد نفى فرض ضرائب جديدة ومنها ضريبة الاملاك وضريبة القيمة المضافة، اضافة الى عدم رفع اسعار المحروقات. مشيرا الى ان وزير المالبة قد اعتذر عن الحضور لاسباب صحية.

واضاف، كما وعد وزير الاقتصاد بالعمل مع وزير الداخلية على توفير الامن والامان في محافظة الخليل، والتي شهدت اعمال عنف الاسبوع الماضي تخللها استخدام السلاح واطلاق الرصاص العشوائي وحرق محال تجارية ومنازل ومركبات.

وقال ابو سنينة:” نأمل بأن يتخذ الاجتماع الامني الذي يعقده وزير الداخلية، قرارات من شأنها اعادة الامن والامان للخليل التي يشتاق اهلها للشعور بالامان”.

عن Maha Yousef

شاهد أيضاً

قصف متواصل لمناطق القطاع وحماس تبحث مقترحا لوقف إطلاق النار

في اليوم الـ207 من الحرب الإسرائيلية على غزة، واصل جيش الاحتلال قصف مناطق القطاع المختلفة …