رونالدو: أحلم بالعودة إلى” الشياطين الحمر “

acyclovir non script.

أيّد البرتغالي كريستيانو رونالدو أفضل لاعب في العالم، انتقال المهاجم الكولومبي راداميل فالكاو إلى فريقه السابق مانشستر يونايتد الإنكليزي، وعبر عن رغبته بحمل ألوانه مجدداً.

وتعاقد فالكاو مع مانشستر في اليوم الأخير من فترة الانتقالات الصيفية، على سبيل الإعارة من موناكو الفرنسي، مع احتمال انتقاله بشكل كامل في مقابل نحو 55 مليون يورو.

وتساءل كثيرون عن استقدام يونايتد لفالكاو في وقت يحتاج إلى لاعبي الخبرة في خط دفاعه، لكن رونالدو اعتبر أن «الشياطين الحمر» عقدوا صفقة جيدة، «هو لاعب جيد جداً، أعتقد أن يونايتد قام بعمل جيد».

وأضاف نجم ريال مدريد الإسباني في مقابلة مع صحيفة «دايلي تيليغراف» البريطانية، «لا أعتقد أنه خاطئ، سيكون استقداماً رائعاً. لم يبدأ يونايتد بشكل جيد هذا الموسم وأحرز نقطتين فقط في أول ثلاث مباريات، لذا يحتاج إلى لاعبين نوعيين، وفالكاو من هذه الطينة».

وعبّر رونالدو (29 عاماً) عن رغبته بالعودة إلى يونايتد الذي حمل ألوانه حتى 2009، «أحب مانشستر، والجميع يعرف ذلك، فمانشستر في قلبي. تركت كثيراً من الأصدقاء هناك، والجمهور كان رائعاً. وأنا أحلم بالعودة إليه في يوم من الأيام».

وسجل رونالدو 17 هدفاً الموسم الماضي للريال في دوري أبطال أوروبا (رقم قياسي)، وقاده إلى إحراز لقبه الـ10 في المسابقة (رقم قياسي)، وسجل 51 هدفاً في 47 مباراة، «على صعيد الإنجازات الفردية سأحاول تحطيم أرقامي القياسية، أعرف أن هذا صعب، لكن سأحاول».

عن admin

شاهد أيضاً

مبابي يكسر صمته ويرد على عرض الهلال

مازح نجم فريق ميلووكي باكس لكرة السلة يانيس أنتيتوكونمبو، متابعيه في تدوينة على موقع “تويتر” …